علا الفارس من mbc إلى الجزيرة

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

 

أعلنت الإعلامية الأردنية، علا الفارس، انضمامها رسمياً إلى شبكة “الجزيرة” وقنوات “بي إن” التابعة لها، وذلك بعد أشهر من إعلانها تقديم استقالتها من مجموعة قنوات ” إم بي سي”.

وقالت الفارس، خلال استضافتها في برنامج “أول مرة”، الذي يقدّمه الإعلامي طوني خليفة عبر قناة “الأردن اليوم”، إنها ستقدّم برنامجاً يحمل اسم “مع أو ضدّ” على شاشة “بي إن دراما”، كما أكّدت أنها ستعمل مذيعة أخبار في قناة “الجزيرة” في الوقت نفسه.

وكانت الفارس قد تعرّضت أواخر العام 2017 لانتقادات حادة، على خلفية تغريدة نشرتها عن زيارة الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، إلى السعودية، وتمحور مضمونها حول اعتراف ترامب بالقدس “عاصمة لإسرائيل”، حيث قالت إنّ “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثاً..الليلة ندين وغداً نغنّي: هلا بالخميس!”.

ولاقت تغريدة الفارس آنذاك انتقادات واسعة من مغردين ونشطاء سعوديين لاعتبارهم أن ما جاء فيها يُشكّل إساءة صريحة إليهم، خصوصاً وأنّ هاشتاغ “هلا بالخميس” عادة ما يتصدّر الشبكات الاجتماعية في دول الخليج، الأمر الذي تسبب للفارس بمشاكل مع إدارة “إم بي سي”، التي اتخذت قراراً بإبعادها لفترة عن الشاشة.

وبدأت الفارس مشوارها مع مجموعة “إم بي سي” عام 2004، حيث عملت في البداية مع قناة “العربية”، ثم انتقلت إلى قناة MBC عام 2007.

وفي مطلع 2019، أثناء إعلانها الاستقالة نهائياً من المجموعة، قالت إنها تقدَّمت بالاستقالة بداية عام 2017، وذلك بغرض الانتقال إلى مجموعة “روتانا”، إلا أن تعاقدها مع المجموعة تم تعطيله لأسباب لم تُفصح عنها.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.