أيمن جمعة يردّ على “مغالطات” جميل السيد

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

رد المهندس أيمن جمعة على “بعض المغالطات” التي وردت في مؤتمر النائب جميل السيد، وقال جمعة: “ورد في المؤتمر الصحفي للنائب جميل السيد عن قطاع الإتصالات بعض المغالطات بحقنا التي نتمنى ان تكون على سبيل الخطأ و ليست متعمدة لأغراض سياسية”‪.‬

وتابع جمعة في بيان له، “جاء في المعلومات التي قدمها النائب السيد ان خدمة النغمات تملكها شركة أيمن جمعة، و هي معلومة خاطئة جملةً و تفصيلاً”.

وأضاف، “‎أما في موضوع إحتكار قطاع الخدمات من 3 شركات، فهذه أيضاً غير دقيقة، إذ Numbase هي من أولى الشركات العاملة في هذا القطاع في لبنان، ولديها أقل عدد من الخدمات غير الحصرية في أي من عقودها، وأقل مدخول من بين الشركات أو الأشخاص الذين ذكرهم النائب السيد”.

ولفت جمعة إلى أن “مجموعة Numbase التي يملكها المهندس أيمن زكريا جمعة تفتخر بأنها من رواد قطاع خدمات الاتصالات في العالم و تعمل في الشرق الاوسط و افريقيا و آسيا و اوروبا و اميركا، وكونها مساهمة بشركات تكنولوجيا معروفة عالمياً”.

وأردف، “تفتخر Numbase بأنها تقدم كل خدماتها في كل الدول التي تعمل بها وفق المعايير المتبعة عالمياً لجهة الشفافية و جودة الخدمة و هامش الأرباح المعقول وفي كثير من الأحيان الخسارة كأي مشروع، إذ تتطلب خدماتنا الكثير من مصاريف التشغيل و حقوق المحتويات والتقنيات و تتبع ذات المعايير في كل عقودها في لبنان والعالم لجهة نسبة تقاسم الواردات‪،‬ التي لم تكون يوماً 80% كما ورد في المؤتمر الصحفي، وتتحمل كلفة التشغيل والإدارة والمحتويات والإستثمار”.

وأضاف، “لعل اكثر ما تفتخر به المجموعة أنها كانت قد ارسلت في عام 2017 رسالة إلى وزارة الاتصالات وشركتي “ألفا” و”تاتش” تطلب منهم تعيين مدققين عالميين للخدمات، وأنها تتيح للشركتين بموجب تلك الرسالة الولوج إلى كل خدماتها من تاريخ إطلاقها لتفادي الأحكام الجماعية على القطاع في المستقبل، كما حصل اليوم في هذا المؤتمر الصحفي (مرفق بهذا البيان التوضيحي نسخة عن تلك الرسالة وترجمتها).

وختم، “أخيراً وليس آخراً، إنّ أبوابنا كانت وما زالت دائماً مفتوحة للإعلام للإستيضاح عن أي من الخدمات التي نقدمها بكل فخر وبإسمنا في أكثر من 20 دولة”.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.