سبوتنيك تكشف تصريحات لـ نصرالله خلال اجتماع داخلي

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

نقل مصدر مقرب من “حزب الله” عن الأمين العام للحزب السيد حسن نصر الله أن “الحزب لن يتسرع في رده على “الاعتداء الإسرائيلي” على الضاحية الجنوبية ببيروت”، مشيرا إلى أن “الرد قد يقتصر على شل قدرة إسرائيل على الاستطلاع عبر الطائرات المسيرة”.

ونقل المصدر القريب من الحزب لـ “سبوتنيك” تصريحات نصر الله خلال اجتماع داخلي، حيث قال إن “نصرالله قال للمشاركين في اللقاء بإمكانكم أن تناموا مرتاحين، الرد ليس اليوم”.

وأضاف المصدر نقلا عن نصر الله أن “حزب الله لم يلتزم بإسقاط كل الطائرات، وبالتالي لا أحد يقول هناك (أم كا) في الجو”، في إشارة إلى استمرار تحليق الطائرات الإسرائيلية من هذا الطراز في أجواء لبنان برغم التحذير الأخير.

وتابع المصدر نقلا عن الأمين العام للحزب: “المقاومة هي التي تقدّر متى تضرب وأين، ويمكنها أن تسقط أربع إلى خمس طائرات ليس أكثر، وبشكل يقيّد حركة الإسرائيلي الاستطلاعية”، مشدداً على أنه “إذا كان لدينا سلاح نوعي، فلن نستهلكه على الطائرات المسيرة”.

وحول توقيت الرد، قال نصرالله “حين وقعت ضربة القنيطرة كانت الأجواء حامية، وكان لدينا ستة شهداء، ومع ذلك فقد انتظرنا عشرة أيام، والآن نحن لسنا على عجلة من أمرنا… فلنترك الإسرائيليين في استنفار”، وذلك بحسب ما نقل المصدر.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.