المفكرة ليوم الاثنين 31 تشرين الاول 2016

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

الساعة الموضوع

برنامج احتفالات التيار الوطني الحر في بعبدا بانتخاب عون رئيسا:
– يبدأ الاحتفال بملاقاة هيئة حارة حريك، في صالون كنيسة مار يوسف حارة حريك مسقط رأس العماد ميشال عون.
10,00 الانطلاق من مكتب القضاء نحو حارة حريك لمواكبة الحدث على شاشة عملاقة في صالون الكنيسة.
– وعند اعلان انتخاب العماد ميشال عون رئيسا للجمهورية، سيتم التوجه لوضع اكليل على ضريح ابو نعيم، (والد عون) في مدافن كنيسة مار يوسف حارة حريك.
– التوجه الى مكتب القضاء وبعدها الاحتفال على طريق قصر بعبدا، فيتم توزيع البقلاوة وذبح الخراف.
– بعد مرور موكب الرئيس عون، التوجه بمواكب سيارة الى بلدة الحدت حيث سيتم اطلاق المفرقعات النارية عند 19,00 من نقطة يمكن رؤيتها من القصر الجمهوري.
20,30 الاحتفال المركزي في ساحة الشهداء.

***************************

برنامج احتفالات التيار الوطني الحر في المتن بانتخاب العماد ميشال عون رئيسا :

– صباحا : فتح مكاتب التيار في القضاء لمواكبة وقائع عملية الانتخاب مباشرة .

– لحظة اعلان النتيجة تنظم الهيئات المحلية احتفالات في القرى والبلدات المتنية كافة  توزع خلالها الحلوى وتنحر الخراف القرى والبلدات التي ستشهد احتفالات كبيرة هي : الجديدة – البوشرية -السد ، سن الفيل ، الفنار ، جل الديب ، الضبية ، بيت مري ، بعبدات، ضهور الشوير و بسكنتا على ان تلتحق بالاحتفال المركزي مساء في ساحة الشهداء .

19,00 احتفال مركزي للمتن في ساحة الجديدة ويتوجه بعده الجميع الى ساحة الشهداء.

*******************************
10,00 ورشة عمل حول المهارات المتعددة الاختصاصات للمربين والمعلمين، تنظمها مؤسسة مخزومي، في فندق الميتروبوليتان – بيروت. (تستمر يومين)

9,00 يطلق المركز اللبناني لحقوق الإنسان تقريره الخاص حول الصعوبات القانونية التي يواجهها اللاجئون السوريون في لبنان، بدعم من برنامج التنمية الإقليمية والحماية ومكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية، في فندق سمولفيل – شارع دمشق – بدارو

12,00 جلسة لانتخاب رئيس للجمهورية، بدعوة من رئيس مجلس النواب نبيه بري.

14,30 حفل توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة الاسلامية في لبنان ممثلة برئيسة الجامعة دينا المولى ومركز التدريب الدولي في منظمة العمل الدولية (تورينو – ايطاليا)، برعاية المدير العام للتعليم العالي احمد الجمال، ضمن مشروع الهبة التعليمية، في مكتب رئيسة الجامعة في مقر الجامعة – خلدة.

17,00 يوقع البروفسور الدكتور سليم سعد “ألكتاب الموسوعي في الموسيقى وفن المسموع في لبنان والعالم”، في قصر الأونيسكو – ألقاعة الجانبية، يتخلله كلمة للنائب غسان مخيبر.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.