الطقس غداً غائم وانخفاض في الحرارة وامطار متفرقة اعتباراً من بعد الظهر

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

بوابة بيروت – توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما إجمالا مع رياح قوية تقارب ال 75 كم/س وانخفاض اضافي في درجات الحرارة وأمطار متفرقة تكون غزيرة اعتبارا من بعد الظهر ومترافقة بعواصف رعدية ويرتفع موج البحر (3 أمتار) وتساقط الثلوج على ارتفاع 2200م وما فوق ليل الثلاثاء/الاربعاء.

وجاء في النشرة الآتي:

– الحالة العامة : يتأثرالحوض الشرقي للمتوسط بمنخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة مصدره شرق اوروبا مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر.

-الطقس المتوقع الثلثاء غائم إجمالا مع رياح قوية تقارب ال 75 كم/س وانخفاض اضافي في درجات الحرارة وأمطار متفرقة تكون غزيرة اعتبارا من بعد الظهر ومترافقة بعواصف رعدية ويرتفع موج البحر ( 3 أمتار) وتساقط الثلوج على ارتفاع 2200م وما فوق ليل الثلاثاء/الاربعاء، اما الأربعاء غائم جزئيا الى غائم أحيانا مع تساقط أمطار محلية في الفترة الصباحية وثلوج على ارتفاع 2100م وانخفاض اضافي ملموس في درجات الحرارة، تنحسر الأمطار تدريجيا ويتحول الطقس الى قليل الغيوم بعد الظهر.

– درجات الحرارة المتوقعة على الساحل من 22 درجة الى 27 درجة، فوق الجبال من 14 درجة الى 19 درجة، في الداخل من 16 درجة الى 25 درجة.

– الرياح السطحية: جنوبية غربية ، سرعتها بين 10 و40 كلم/س.

– الإنقشـاع: متوسط.

– الرطوبة النسبية على الساحل: بين 50 و75%.

– حال البحر: متوسط ارتفاع الموج حرارة سطح الماء: 26 درجة.

– الضغط الجوي: 763 ملم زئبق.

– ساعة شروق الشمس: 05:57 ساعة غروب الشمس: 16:46

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.