يونان هنأ عون بانتخابه رئيساً للجمهورية

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

بوابة بيروت – وجه البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي في بيان، “التهاني إلى لبنان واللبنانيين بانتخاب الرئيس الجديد للجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون، ظهر اليوم الإثنين، من مقر إقامته في مدينة ساو باولو، حيث يقوم بالزيارة البطريركية الرسمية والراعوية الأولى إلى البرازيل”.

وأعرب عن فرحه وسروره ” بهذا الإنتخاب الذي طال انتظاره”، متمنيا “لفخامة الرئيس الجديد العماد ميشال عون عهدا مباركا وميمونا يتكلل بالنجاح والتوفيق في قيادة دفة البلاد في هذه الأيام الصعبة والعصيبة على لبنان ومنطقة الشرق الأوسط برمتها”.

وسأل “الله أن يبارك عهد الرئيس العماد ميشال عون، وأن يعضده للقيام بالمسؤوليات الجسام الملقاة على عاتقه، فيجمع فخامته اللبنانيين في بوتقة واحدة متضامنة، ويجري المصالحة الوطنية، ويبذل الجهود والتضحيات مع جميع المخلصين للوطن، من أجل بناء لبنان أسوة بسائر الدول المتقدمة، لما فيه خير وطننا الحبيب لبنان، هذا الوطن – الرسالة”.

هذا وقد قدم البطريرك يونان التهاني بانتخاب الرئيس العماد ميشال عون إلى القنصل العام اللبنالني في ساو باولو الأستاذ قبلان فرنجيه فور إعلان الإنتخاب.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.