مؤسسة الصفدي أطلقت دورتها العاشرة في كرة القدم للصالات

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

أطلقت “مؤسسة الصفدي” في طرابلس الدورة السنوية العاشرة للمؤسسات بكرة الصالات بمشاركة 16 فريقا مقسمين على أربع مجموعات وذلك على أرض ملعب الوفاء في منطقة الضم والفرز.

حضر الحفل رئيس نادي المتحد أحمد الصفدي، مسؤول القطاع الرياضي في المؤسسة عزالدين حداد، وممثلون عن الفرق المشاركة. حرك الصفدي كرة البداية إيذانا بانطلاق الدورة التي تختتم يوم 17 تشرين الثاني المقبل باحتفال يقام في مركز الصفدي يصار خلاله الى توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين.

بعد ترحيب من عزالدين حداد، تحدث أحمد الصفدي فأشار الى أن “هذه الدورة أصبحت تقليدا سنوياً، تدأب مؤسسة الصفدي على الالتزام به ، وهي مستمرة في دعم كل النشاطات الشبابية والرياضية من أجل تفعيل وتحريك هذه الحركة التي تعود بالنفع والخير على المجتمع ككل “.

أضاف: ” نحن نسعى الى أن تكون الرياضة للجميع، بدءا من نادي المتحد الذي أعطى طرابلس هوية سلوية وجمع كل أبنائها حوله، ونجح في تعميم اللعبة بين كل شرائح وأطياف المدينة من خلال أكاديمية المتحد الناشطة في تدريب الناشئة على هذه اللعبة، مرورا برعاية ودعم كل الأنشطة الرياضية على تنوعها، وصولا الى هذه الدورة السنوية التي تنظمها مؤسسة الصفدي، وتشجع من خلالها كل المؤسسات والشركات على تشكيل فرق كرة قدم للصالات، بما يجعل طرابلس في حركة رياضية دائمة على مدار السنة، وهذا ما نصبو إليه لما للرياضة من آثار إيجابية على المجتمع عموما”.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.