المفتي قباني : خطوة عون والحريري الإنقاذية هي الأولى في مسيرة الألف ميل

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

أجرى المفتي الشيخ محمد رشيد راغب قباني اتصالا بالرئيس المكلف تشكيل الحكومة سعد الحريري ، هنأه فيها على ” الخطوة الوطنية الشجاعة التي تجلت في وفاقه مع الرئيس ميشال عون لإنقاذ لبنان واللبنانيين من مخاطر انقسامهم الداخلي وخطورة انزلاقهم أو جرهم إلى صراعات المنطقة المدمرة من حولهم ، وتعاون اللبنانيين جميعاً على بناء مستقبل وطنهم”.

كما هنأه على “ثقة وترشيح المجلس النيابي وتكليف رئيس الجمهورية ميشال عون له بتشكيل الحكومة اللبنانية التي ستحتضن كافة الأطراف والأطياف اللبنانية وتكون حكومة إنقاذ لبنان الوفاقي، ومعقد آمال اللبنانيين جميعا”.

ودعا قباني للحريري ب”التوفيق في تشكيل حكومته التي يرتاح إليها اللبنانيون جميعا وتنطلق في مسيرة الألف ميل التي ينتظرها اللبنانيون لتحقيق آمالهم ، على خطى والده الرئيس الشهيد رفيق الحريري فقيد لبنان والعرب والمسلمين والعالم رحمه الله تعالى  وتغمده برحمته وعفوه ورضوانه”.

عون
وكان قباني اتصل بالرئيس المنتخب ميشال عون وهنأه  بـ”ثقة اللبنانيين التي تجلت بانتخابه رئيسا للجمهورية اللبنانية، وبمسيرة الوفاق الوطني التي كان يطمح ويصبو إليها في التغيير والإصلاح لتحقيق رجاء اللبنانيين في دولة الحق والعدل وإنقاذ وطنهم لبنان وإثرائه في كل مجال وخدمة شعبه”، داعيا له بـ”التوفيق في مهامه الوطنية الجليلة التي سيتفرغ لإنجاحها واستعادة دور لبنان العربي والدولي”.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.