القوات رداً على جريدة الأخبار : لعدم تحوير المفاهيم الأساسية الى حرتقات

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

أصدرت الدائرة الاعلامية في ” القوات اللبنانية ” بياناً ردا ًعلى ما ورد في جريدة ” الأخبار” اليوم في مقال تحت عنوان : ” بري يحذر الحريري : جعجع يريد إقصاء الكتائب وفرنجية “، جاء فيه : ” من جديد جريدة الأخبار وطبعا الجماعة التي تقف وراءها وبعد إتمام الاستحقاق الرئاسي، لم يعد لديها من شغل شاغل سوى رئيس القوات.

ًفمن يقرأ اليوم العنوان التالي : ” بري يحذر الحريري : جعجع يريد إقصاء الكتائب وفرنجية “، يعتقد للوهلة الأولى بأن هناك مخططاً ما جهنميا يستهدف لبنان وشعبه والسلام في منطقة الشرق الأوسط وربما في العالم باكمله. بينما في الحقيقة ما هو وارد تحت هذا العنوان لا علاقة له لا بمخططات ولا بمن يحزنون، إنه مزيج من بعض الواقعات الصحيحة  وبعض الأخبار الكاذبة.
من الأخبار الكاذبة ان جعجع يسعى لاستبعاد الكتائب والمردة عن الحكومة الجديدة.

واذا كان جعجع قد دعا لمناسبة تشكيل هذه الحكومة الى حكومة متراصة، متضامنة وململمة، لكي تستطيع تلبية حاجات المواطنين، فهذا لا يعني على الاطلاق أن تأخذ جريدة الأخبار هذا الطرح لتترجمه وتفسره على ذوقها كمحاولة من جعجع لإقصاء الكتائب والمردة.

وللتذكير فقط فإن جعجع وعند كل تشكيل حكومة كان يطرح الطرح نفسه، وللتذكير أكثر فأكثر، فإنه عند تشكيل حكومة الرئيس تمام سلام الأخيرة طرح رئيس القوات تشكيل حكومة تكنوقراط، وبالتالي ان طرح تشكيل حكومة صغيرة منسجمة، متضامنة ومتفاهمة هو من صلب طروحات القوات اللبنانية في ظل هذه الظروف، إيمانا منها بأن هكذا حكومات فقط تستطيع خدمة المواطن. والدليل المعيوش هو الأداء الوزاري في السنوات الخمس الأخيرة.

لذلك نلفت نظر جريدة الأخبار الغراء الا تقوم بتحوير مفاهيم تطرح لغاية نبيلة الى حرتقات في زواريب صغيرة. والسلام !”

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.