كوينتن تارانتينو يؤكد انه سيعتزل الإخراج بعد فيليمن

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

أكد السينمائي الاميركي كوينتن تارانتينو مجدداً وبأوضح المفردات حتى الآن انه سيعتزل الإخراج بعد فيليمن. ويشير مخرج “خيال رخيص” و”كلاب المستودع” و”الحاقدون الثمانية” منذ عام 2012 الى انه يعتزم انهاء عمله في الإخراج السينمائي بعد عشرة افلام قبل ان ينتقل الى كتابة الرواية والعمل المسرحي. وكان فيلم “الحاقدون الثلاثة” الذي أُطلق في مطلع العام الحالي فيلمه الثامن من كرسي المخرج.

ويعتبر تارانتينو “اقتل بيل” فيلماً واحداً رغم تقسيمه الى جزأين حين أُطلق للعرض في دور السينما. كما اشار في السابق الى انه قد يخرج جزء ثالثاً. واعلن تارانتينو في مؤتمر أدوبي ماكس للابداع في سان دييغو بولاية كاليفورنيا انه يأمل بأن يدخل تاريخ السينما بعد اعتزاله الاخراج بوصفه “من أعظم السنمائيين والأكثر من ذلك بوصفه فناناً عظيماً وليس سينمائياً فقط”.

ولم يكشف تارانتينو الكثير عن فيلمه التاسع الذي سيكون ما قبل الأخير قبل اعتزاله ولكنه قال في تصريح صحفي ان لديه فكرة اخراج فيلم استرالي تدور احداثه في ثلاثينات القرن العشرين وان الفيلم سيكون قصة من نمط بوني وكلايد بطولة اثنين من الخارجين عن القانون في استراليا. واضاف “سنرى ما يحدث”.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.