الخطيب : لجمهور الرياضي معزّة خاصة لكنّ العقد فسخ بطريقة غير لائقة

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

“لم أقرر بنفسي ترك النادي الرياضي” بهذه الكلامات عبّر قائد منتخب لبنان ما حصل بينه وبين نادي الرياضي وفسخ العقد بين الطرفين. وأكّد الخطيب أنه اتفق مع ادارة النادي الرياضي منذ بداية الموسم عن خصم ٥٠ ألف دولار من عقده،علماً أنه ليس ملزماً بذلك الا أن محبّته للنادي ولجمهور النادي ووفائه لهذا النادي الذي حضنه جعله يقبل بطلب الادارة.

وما حصل منذ أيام أن ادارة النادي الرياضي متمثلة برئيس النادي شخصياً طلبت مني فسخ العقد لانها لن تستطع الالتزام به،علماً أن النادي الرياضي بصدد التوقيع مع اللاعب الصربي برانكو،ما يضع علامة استفهام حول الموضوع،تجدر الاشارة أن لجمهور الرياضي معزّة خاصة لديّ لكنّ العقد فسخ بطريقة غير لائقة وسأتحدّث عن ذلك في المؤتمر الصحفي الذي سأعقده الثلاثاء المقبل.

وعن توقيعه حقيقة قربه من التوقيع مع نادي الشانفيل،أكّد فادي أن المدرّب غسان سركيس قريب مني وهو بمثابة فرد من عائلتي،لكنّ الهومنتمن كان واضح بعرضه خصوصاً أن العقد سنة قابلة للتمديد،علماً أن عرض الهومنتمن كبير وأكبر من عرض الشانفيل.

واذ يعتبر الخطيب أن ما قاله المدرّب غسان سركيس أتى نتيجة فورة عضب الا أن غسان سركيس هو بمثابة أب لي. ويبدي الخطيب تحمّسه للعب مع الهومنتمن بوجود هذا الجمهور الكبير واعداً جميع مشجعي الهومنتمن أن يكون الفريق في الطليعة.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.