الكتيبة الكوريّة في اليونفيل تُقيم احتفالاً في بلدتي العباسيّة وطير دبّا

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

أقامت الكتيبة الكوريّة العاملة ضمن إطار القوة الدوليّة اليونيفيل احتفالاً في السابع وآخر في الثامن من تشرين الثاني بمناسبة تقديم هبة عبارة عن مستوعبات للنفايات إلى العباسيّة وطير دبّا وتلبية حاجاتهم في هذا المجال.

أُقيم الحفل بحضور خمسة ضباط من الكتيبة الكوريّة من ضمنهم قائد الكتيبة الكوريّة العقيد يانغ جون سوب. حضر الحفل أيضاً رئيس بلديّة العباسيّة الحاج خليل حرشي إضافةً إلى رئيس بلديّة طير دبّا حسين سعد.

شملت الهبة مستوعبات للنفايات وهي نقّالة وتبلغ سعة الواحدة ٢٤٠ لتراً قُدّم ١٠٠ منها إلى بلديّة العباسيّة و٥٠ إلى بلديّة طير دبّا. بلغت قيمة الهبة ٤٫٨٠٠ دولار وهي تقدمة ابتاعتها الكتيبة الكوريّة من أجل مساعدة ودعم المشروع البلدي فيما يتعلّق بإعادة تدوير النفايات.

خلال الحفل، ألقى رئيس بلديّة طير دبّا حسين سعد كلمة قال فيها: “مدّت الكتيبة الكوريّة يد المساعدة بشكلٍ كبيرٍ من أجل بناء البنية التحتيّة التي لم تحلّها بعد الدولة اللبنانيّة كما ونشكر الكتيبة الكوريّة على تقدمة مستوعبات النفايات التي تُعتبر مسألة أساسيّة وضروريّة في حل مشكلة النفايات.” يجدر بالذكر بأنّ الكتيبة الكوريّة قدّمت باستمرار معدّات ومنافع متنوّعة من أجل المساهمة في تنمية لبنان.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.