انتخابات تزكية في اتحاد الرماية والصيد : بيار جلخ رئيساً بالاجماع لولاية رابعة

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

انتُخبت لجنة ادارية جديدة للاتحاد اللبناني للرماية والصيد برئاسة بيار جلخ بالتزكية في الانتخابات التي جرت في مقر الاتحاد بالنقاش.وحضر رئيس الاتحاد جلخ واعضاء اللجنة الادارية ومندوبو تسعة اندية من اصل 12 ناد(سبعة أندية يحق لها التصويت من اصل عشرة اضافة الى حضور ناديين لا يحق لهما التصويت).

في الجلسة الأولى المخصصة لتلاوة واقرار البيانين الاداري والمالي، رحّب جلخ بالحاضرين وتحدث “عن التعاون المثمر بين اللجنة الادارية وعائلة اللعبة طوال اربع سنوات” مشيداً “بالنتائج المحققة من قبل الرماة اللبنانيين في المحافل الخارجية وهو دليل على المستوى الذي وصلت اليه لعبة الرماية في لبنان”.

ثم تلا محضر الجلسة السابقة وصدّق بالاجماع . وبعد تلاوة البيانين الاداري والمالي والتصديق عليهما بالاجماع وبالتالي تبرئة ذمة اللجنة الادارية للاتحاد، انتقل الحاضرون الى الجلسة الثانية المخصصة لانتخاب لجنة ادارية جديدة.وترأس الجلسة أكبر سناً من غير المرشحين جهاد حيدر (مندوب نادي عيتات كاونتري كلوب) الذي تمنى التوفيق للجنة الادارية الجديدة للاتحاد.

ثم تلا محضر الجمعية العمومية الانتخابية السابقة التي انعقدت في تشرين الثاني من العام 2012 وتم التصديق عليه بالاجماع.واعلن حيدر عن وجود تسعة مرشحين يستوفون الشروط القانونية لملء المقاعد التسعة بعد انسحاب اربعة مرشحين ليعلن حيدر فوز المرشحين التسعة بالتزكية وسط تصفيق الحاضرين.

ثم عقد الاعضاء الفائزون جلسة توزيع المناصب وجاءت نتيجتها كالآتي : بيار جلخ (رئيساً)،ايلي جليلاتي(نائباً للرئيس)،هشام الحاج(اميناً عاماً)،جرمان زغيب(امينة للصندوق)،توفيق الحاج(محاسباً)،ساسين روحانا(رئيس اللجان الفنية والتحكيم )،وسام خليل(مفوض حقول)،ربيع الأيوبي(علاقات عامة)، ورامي عاصي(مستشاراً).وفي الختام شكر جلخ ،باسم اللجنة الادارية الجديدة، عائلة اللعبة على ثقتها .ثم اقيم حفل كوكتيل على شرف الحاضرين.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.