البطولة العربية الجامعية الشاطئية : ميدالية فضية مستحقة للفريق اللبناني

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

احرز لبنان ميدالية فضية في البطولة العربية الجامعية الاولى للكرة الطائرة الشاطئية التي استضافتها مدينة أغادير المغربية.شارك في البطولة 14 فريق ونجح الفريق اللبناني المؤلف من اللاعبين شفيق صليبا(جامعة القديس يوسف) وجو القزي(جامعة البلمند) من التأهل بجدارة الى النهائي ويخسر امام فريق سلطنة عُمان ليحرز لاعبا وطن الأرز المركز الثاني بجدارة.

وفي هذا الأطار، هنأ رئيس الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات المحامي القنصل نصري نصري لحود رئيس البعثة اللبنانية نزيه سليمان واللاعبين صليبا والقزي “على انجازهما الذي يعكس المستوى الرفيع للرياضة الجامعية في لبنان وتمنى التوفيق للرياضيين الجامعيين في المستقبل في الاستحقاقات المقبلة”.

وخلال جلسة اللجنة الادارية للاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات،قدّم سليمان تقريراً حول البطولة مشيداً بانضباط اللاعبين الذين رفعا اسم لبنان عالياً.

تهنئة همام
على صعيد آخر اتصل لحود برئيس اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همّام وهنأه بانتخاب لجنة ادارية جديدة للاتحاد برئاسته بالتزكية وبالاجماع “وهذا دليل على الثقة التي توليها عائلة اللعبة للرئيس همّام” ومتمنياً التوفيق له وللأعضاء في مهامهم.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.