المفكرة ليوم السبت 12 تشرين الثاني 2016

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

مؤتمر بعنوان “كنت جائعا فأطعمتموني، وعطشانا فسقيتموني، وكنت غريبا فآويتموني”، بدعوة من جمعية مار منصور دي بول، في دير سيدة البير في بقنايا – جل الديب، ويفتتحه السفير البابوي المونسينيور غابرييلي كاتشا.

9,30 طاولة مستديرة بعنوان “عين على السكري بعلاجاته الحديثة وادارته الجيدة” تنظمها الجمعية اللبنانية لامراض الغدد الصم والسكري والدهنيات، وذلك في فندق هيلتون حبتور – سن الفيل.

9,30 لقاء تقيمه “الجمعية اللبنانية لعلوم الرياضيات” مع ورؤساء وأساتذة أقسام الرياضيات في الجامعات اللبنانية وذلك بهدف توثيق العلاقات أكثر مع هذه الأقسام، وذلك في فندق بادوفا – سن الفيل.

10,00 حفل تكريم ابناء شهداء الجيش، بدعوة من حاكم المنطقة 351 الليون فادي غانم، برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي، على مسرح ومطعم الخير الليونزي – بلدية سن الفيل – شارع الثقافة – مقابل فتال.

10,00 افتتاح “سوق المتن” في منتزه منطقة قرنة شهوان، والذي تنظمه جمعية “المتن للانماء”، بالاشتراك مع بلدية قرنة شهوان – عين عار – بيت الككو والحبوس. ويستمر يومين.

10,30 لقاء تكريمي للإعلاميين، بدعوة من لجنة دعم المقاومة في فلسطين، بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لانتفاضة القدس، برعاية رئيس لجنة دعم المقاومة في فلسطين ومسؤول العلاقات الفلسطينية في “حزب الله” النائب حسن حب الله، في مطعم شواطينا – صور.

12,00 مؤتمر صحافي، بدعوة من القييمين على “سباق بلوم بيروت ماراتون”، لتقديم رئيس الإتحاد الدولي لألعاب القوى اللورد كو إلى الإعلام، في فندق لانكستر بلازا، ط 2.

12,30 يزور وفد قيادي من حركة الأمة ولقاء الجمعيات والشخصيات الإسلامية في لبنان روضة شهداء المقاومة الإسلامية في الغبيري، بمناسبة يوم الشهيد، لقراءة الفاتحة ووضع أكاليل الزهر على أضرحة الشهداء باسم الأمين العام لحركة الأمة الشيخ عبد الناصر جبري.

15,30 ندوة بعنوان “الاستقلال… الصمود… والشهادة بدعوة من بلدية الدوير، يحاضر فيها العميد الركن المتقاعد الدكتور أمين حطيط في قاعة ثانوية العالم رمال رمال. ويقدم للندوة الإعلامي داوود رمال.

16,00 لقاء للمحامين، في دارة رئيس بلدية كترمايا السابق يحيى علاء الدين، تحضيرا للانتخابات في مجلس نقابة المحامين في بيروت.

17,00 تكريس وتدشين كنيسة القديس نيقولاوس العجائبي في معامل غاردينيا في المدينة الصناعية – في زحلة، برئاسة وبركة المتروبوليت انطونيوس الصوري.

17,30 حفل توقيع كتاب “يا ليل يا عين” للفنانة اللبنانية لميا زيادة، بدعوة من دار “هاشيت أنطوان”، في جناح مكتبة أنطوان – في معرض الكتاب الفرنكوفوني – البيال.

19,30 إطلاق مشروع MEPI تحت عنوان “التعليم من أجل السلام: حل النزاعات والتربية المدنية في المدارس اللبنانية”، بدعوة من مؤسسة “جنة الاطفال” وبالتعاون مع مؤسسة “من الى وسويا”، وذلك في فندق Bay Lodge – طريق عام حاريصا.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.