يوروليغ : فوز محرج لـ برشلونة على زالغيريس

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

حقق برشلونة لاسا الاسباني فوزاً محرجاً على ضيفه زالغيريس كاوناس الليتواني بفارق 6 نقاط (92-86)، في المباراة التي جرت أمس الخميس في صالة “البالاو بلاوغرانا” في برشلونة أمام 5812 متفرجاً، في الجولة السادسة من الدور الأول لبطولة يوروليغ في كرة السلة.

وهو الفوز الرابع لبرشلونة، مقابل هزيمتين، فيما لقي زالغيريس كاوناس خسارته الخامسة، مقابل فوز واحد.

وكان تايريس رايس وبيتيري كوبونن وألكسندر فيزينكوف وماركوس إيريكسون الافضل في صفوف برشلونة، إذ سجل الأول 20 نقطة و2 ريباوندز و3 تمريرات حاسمة، والثاني 16 نقطة، والثالث 12 نقطة و5 ريباوندز، والرابع 11 نقطة و3 ريباوندز وتمريرتين حاسمتين.

وفي صفوف زالغيريس، كان بروك موتوم وباولوس يانكوناس وأنتاناس كافاليوسكاس الافضل، إذ سجل الأول 26 نقطة و3 ريباوندز، والثاني 12 نقطة وريباوند واحد، والثالث 10 نقاط و4 ريباوندز.

وفي صالة “باسكت هال كازان” في مدينة كازان الروسية، وأمام 3000 متفرج، فاز يونيكس كازان الروسي على ضيفه كرفينا زفزدا بلغراد الصربي (65-62).

وهو الفوز الثاني ليونيكس كازان، مقابل 4 هزائم، فيما لقي كرفينا زفزدا خسارته الرابعة، مقابل انتصارين.

وكان كايث لانغفورد ولاتافيوس وليامس وماركو بانيتش الافضل في صفوف كازان، إذ سجل الأول 23 نقطة و5 ريباوندز وتمريرتين حاسمتين، والثاني 10 نقاط و9 ريباوندز وتمريرة حاسمة واحدة، والثالث 10 نقاط و5 ريباوندز وتمريرة حاسمة واحدة.

وفي صفوف كرفينا زفزدا، كان نايت ولترز وأونين كوزميتش الافضل، إذ سجل الأول 11 نقطة و2 ريباوندز وتمريرتين حاسمتين، والثاني 10 نقاط و9 ريباوندز وتمريرة حاسمة واحدة.

وفي باقي النتائج، فاز داروسافاكا دوغوس أسطنبول التركي على بروزي بامبرغ الألماني (72-70)، وباناثيناكوس سوبر فودز أثينا اليوناني على ماكابي (83-75)، وإمبوريو أرماني ميلان الايطالي على أنادولو إيفيس أسطنبول التركي (105-92).

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.