نقطة واحدة تمنح سسكا موسكو فوزاً مثيراً على ريال مدريد

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

حقق سسكا موسكو الروسي حامل اللقب فوزاً مثيراً جداً على ضيفه ريال مدريد الاسباني بفارق نقطة واحدة (91-90) في المباراة التي جرت أمس الجمعة في صالة “ميغا سبورت أرينا” في العاصمة الروسية موسكو أمام 12017 متفرجاً، في الجولة السادسة من الدور الأول لبطولة يوروليغ في كرة السلة.

وهو الفوز السادس على التوالي لسسكا موسكو من دون أي هزيمة، والرابع عشر له على التوالي على ملعبه في البطولة، في حين لقي ريال مدريد خسارته الثانية، مقابل 4 انتصارات.

وكما تدل النتيجة، فإن المباراة لم تحسم سوى في الثواني الأخيرة، حين تقدم سسكا موسكو بفارق 5 نقاط (91-86)، قبل أن يقلص سيرجي لوول الفارق الى 3 نقاط بتسجيله رميتين حرتين قبل 8 ثوان على النهاية. ثم ارتكب نجم سسكا موسكو ناندو دي كولو “تيرن أوفر” قبل 3 ثوان من نهاية المباراة، فسنحت لريال مدريد فرصة التعادل، بيد أن لوول فشل في التسجيل من خارج القوس في الثانية الأخيرة، قبل أن يسجل زميله جوناس ماسيوليس سلة الختام من داخل القوس (90-91).

وكان ناندو دي كولو وميلوس ثيودوسيتش ونيكيتا كوربانوف وكايل هاينس الافضل في صفوف سسكا موسكو، إذ سجل الأول 28 نقطة و6 ريباوندز وتمريرتين حاسمتين، والثاني 15 نقطة و6 ريباوندز، والثالث 13 نقطة و8 ريباوندز، والرابع 10 نقاط و4 ريباوندز.

وفي صفوف ريال مدريد، كان سيرجيو لوول وجايسي كارول وجوناس ماسيوليس وغوستافو أيون ولوكا دونسيتش الافضل، إذ سجل الأول 21 نقطة و2 ريباوندز و7 تمريرات حاسمة، والثاني 13 نقطة و2 ريباوندز وتمريرة حاسمة واحدة، والثالث 11 نقطة و6 ريباوندز، والرابع 10 نقاط و7 ريباوندز وتمريرتين حاسمتين، والخامس 9 نقاط و8 ريباوندز و3 تمريرات حاسمة.

باسكونيا فيتوريا غاستيز – فنربغشه أسطنبول

وفي صالة “فرناندو بويسا أرينا” في مدينة فيتوريا الاسبانية، وأمام 14127 متفرجاً، لقن باسكونيا فيتوريا غاستيز الاسباني ضيفه فنربغشه أسطنبول التركي درساً قاسياً وفاز عليه بفارق 34 نقطة (86-52).

وهو الفوز الرابع لباسكونيا، مقابل هزيمتين، في حين لقي فنربغشه خسارته الثانية، مقابل 4 انتصارات.

وكان جوهانس فويتمان وشين لاركن وأندريا بارنياني الافضل في صفوف باسكونيا، إذ سجل الأول 13 نقطة و8 ريباوندز وتمريرة حاسمة واحدة، والثاني 13 نقطة وريباوند واحد و6 تمريرات حاسمة، والثالث 13 نقطة وريباوند واحد وتمريرة حاسمة واحدة.

وفي صفوف فنربغشه، لم يتمكن أحد من اللاعبين من الوصول الى حاجز العشر نقاط، وكان الأفضل كوستاس سلوكاس الذي سجل 9 نقاط وريباوند واحد وتمريرة حاسمة واحدة.

غلطة سراي أسطنبول – أولمبياكوس بيرايوس

وفي صالة “أبدي إيبكسي أرينا” في مدينة أسطنبول التركية، وأمام 4818 متفرجاً، حقق غلطة سراي أسطنبول التركي فوزه الأول هذا الموسم، بعد 5 هزائم متتالية، وكان على حساب ضيفه أولمبياكوس بيرايوس اليوناني بفارق نقطتين (89-87).

وهي الخسارة الثالثة لأولمبياكوس، مقابل 3 انتصارات.

وكان جاستن دانتمون وجون ديابلر وأوستن داي الافضل في صفوف غلطة سراي، إذ سجل الأول 22 نقطة و2 ريباوندز و3 تمريرات حاسمة، والثاني 17 نقطة وريباوند واحد، والثالث 16 نقطة وريباوند واحد وتمريرة حاسمة واحدة.

وفي صفوف أولمبياكوس، سجل فانجيليس مانتزاريس 19 نقطة و7 ريباوندز وتمريرتين حاسمتين، وجورجيوس برنتيزيس 17 نقطة و7 ريباوندز و3 تمريرات حاسمة، وكيم بيرث 16 نقطة و11 ريباوندز، ومات لوجيسكي 15 نقطة و6 ريباوندز وتمريرتين حاسمتين، وفاسيليس سبانوليس 14 نقطة و2 ريباوندز و8 تمريرات حاسمة.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.