غسان غصن زار معرض منشر صور في الريجي

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

استقبل رئيس إدارة حصر التبغ والتنباك (الريجي) مديرها العام المهندس ناصيف سقلاوي في مكتبه في الحدت، رئيس الإتحاد العمالي العام غسان غصن يرافقه نائب رئيس الإتحاد رئيس اتحاد نقابات العاملين في زراعة التبغ والتنباك حسن فقيه، واصطحبهما في جولة على معرض “منشر صور” الذي يضم صورا عن زراعة التبغ في لبنان.

وأشاد غصن ب”التطور الكبير الذي حققته الريجي”، مبديا إعجابه بالتقنيات الحديثة التي تعتمدها، وهنأ سقلاوي بحصولها على شهادة الجودة ISO.

وقال: “هذا الإنجاز يثبت أننا، بقدر ما نحافظ على إنتاجنا ونطوره، نجد له مكانا في الصناعة العالمية لا سيما أن جودة صناعة التبغ من جودة أرضنا”.

واستشهد بإطلاق رئيس مجلس النواب نبيه بري على شتلة التبغ تسمية “شتلة الصمود”، ملاحظا أن الصور التي يتضمنها المعرض “خير تعبير عن تعب المزارع في أرضه، وعما يرمز إليه من صمود، وتعكس إصرار المزارع على التمسك بأرضه والحفاظ عليها لأنها مورد رزقه الوحيد”.

وإذ أثنى على “هذا العمل الرائع”، ختم قائلا: “نعد المزارع بأن نكون أوفياء له، وبأن نؤمن له الضمان الصحي والطبابة والاستشفاء، كي يعيش بكرامة ويشعر بأن العمل المضني والشاق الذي يقوم به يلاقي العدالة”.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.