المفكرة ليوم الاحد 13 تشرين الثاني 2016

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

برنامج سباق بلوم بنك بيروت ماراثون

6,00 بدء السباق وخط الإنطلاق، واجهة بيروت البحرية
10,30 مؤتمر صحافي للواصلين، في المركز الإعلامي (بعد خط الوصول، ساحة الشهداء)
11,00 توزيع جوائز السباقات (خط الوصول، ساحة الشهداء)
19,00 حفل توزيع الجوائز حسب الفئات العمرية، في لانكاستر بلازا – ط 2

8,30 حفل افتتاح دورة الاستقلال في كرة القدم، بدعوة من نادي الفجر، برعاية قائد الجيش، على أرض ملعب نادي الفجر الرياضي

10,00 الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان FENASOL يشارك في المارثون، ينطلق من أمام جريدة النهار في ساحة الشهداء وصولا إلى مكتب وزارة العمل في ساحة رياض الصلح.

11,00 حفل افتتاح “مستشفى خلف الحبتور”، بدعوة من مجلس امناء صندوق الزكاة في لبنان ومجلس ادارة المستشفى، برعاية مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطبف دريان، في مستشفى خلف الحبتور – حرار. يتخلله كلمة لوزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال وائل ابو فاعور، سفير الامارات العربية المتحدة حمد سعيد الشامسي والمفتي دريان.

11,00 احتفال خطابي في الذكرى السنوية العاشرة لاستشهاد الشيخ بيار امين الجميل، بدعوة من اقليم جبيل، في قاعة البطريرك الحويك – مار يوسف جبيل. يتخلله تسليم بطاقات الى المنتسبين الجدد.

11,00 قداس في الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد صبحي ونديمة الفخري، يترأسه راعي أبرشية بعلبك المارونية المطران حنا رحمة، في كنيسة مار نهرا في بتدعي (دير الأحمر).

12,00 تحتفل بلدية مزرعة الضهر في قضاء الشوف، بالتوقيع على اتفاقية توأمة بالأحرف الأولى مع مدينة Merbiers Les، في دار البلدية – الطريق العام، بعد ساحة كنيسة البلدة.

16,00 وقفة دعم بعنوان “لبنان قوي بوحدته وبجهود الشرفاء فيه”، في ساحة رياض الصلح، بدعوة من اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطني وجمعية بيت الآداب والعلوم والتنمية، دعما لأهالي العسكريين المخطوفين، ولمسيرة لبنان نحو الوحدة الوطنية والأستقرار في لبنان ومن خلال توجيه رسالة لرئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس الحكومة المكلف سعد الحريري لاجل نجاة لبنان والعبور به إلى بر الأمان.

19,30 فيلم “The First Monday In May”، بدعوة من مهرجان بيروت السينمائي الدولي، في VOX theaters – سيتي سنتر – حازمية.

20,30 العشاء السنوي لهيئة المحامين في التيار الوطني الحر، برعاية وحضور وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال ورئيس التيار جبران باسيل، في فندق لو رويال – ضبية.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.