Gift of Life شاركت في ماراثون بيروت دعماً لأطفال مرضى القلب

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

أعلنت جمعية “Gift of Life” الناشطة في مجال مساعدة الأطفال مرضى القلب، في بيان، أنها شاركت ضمن فعاليات سباق “بلوم بيروت ماراثون” الذي نظمته جمعية بيروت ماراثون اليوم، بحملة ترويجية يعود ريعها لعلاج حالات الأطفال الذين يعانون من مشاكل في القلب.

وتمثلت الجمعية في سباقات الماراثون بنحو ألف عداء شاركوا من خلال الجمعية وتحت شعارها، يتقدمهم العداء المصري محمود عوض (سباق ال42 كلم) والذي كان قد أحرز المركز الأول العام الماضي، كما شاركت في حملة الجمعية ضمن الماراثون الفنانة ماريتا الحلاني.

وواكبت “Gift of Life” مختلف مراحل الماراثون بفريق عملها الذي تقدمته رئيسة الجمعية لينا شهيب ونائب الرئيسة جان إدة ومنسقة الحملة واعضاء الهيئة الادارية، ومتطوعون من اندية روتاري وروتاراكت، توزعوا على جناحين للجمعية: الأول قرب نقطة الانطلاق حيث رفعت مئات البالونات الملونة بالوان شعار الجمعية جرى توزيعها مع الشعار نفسه على طلاب من مدارس وجامعات عدة شاركوا في الماراثون بإسم الحملة من بينها: الانترناشيونال كولدج، ثانوية مارون عبود الرسمية- عاليه، ليسيه عبد القادر، AUST، AUB، LAU وغيرها. أما الجناح الثاني فكان ضمن مسار السباق في عين المريسة حيث رفع قوس كبير يحمل شعار الجمعية.

شهيب
وأعلنت شهيب ان نائبة رئيس الروتاري الدولي جنيفر جونز “خصصت جمعية Gift of Life في لبنان برسالة دعم وتحية وعبرها لماراثون بيروت الدولي وكل الذين يركضون دعما لحملة الجمعية من اجل الأطفال مرضى القلب، وقالت انها حاضرة معهم بقلبها موجهة التحية ايضا لأندية روتاري لبنان ومتمنية للجمعية ان تنجح في مساعدة اكبر عدد من الأطفال الذين يعانون من مشاكل في القلب”.

عوض
واثر تسلمه ميدالية السباق عند خط النهاية حاملا شعار “Gift of Life”، القى العداء عوض كلمة أوضح فيها انه يحمل “رسالة انسانية من اجل مساعدة اجمل واغلى ما لدينا، اطفالنا الذين هم مستقبلنا، خصوصا مرضى القلب منهم”. وشكر الجمعية “لأنها أتاحت لي حمل هذه الرسالة وفرصة المشاركة للمرة الثانية”.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.