بلدية القليلة استضافت منتخب الوحدة الايطالية وفريق اصدقاء السلام في كرة القدم

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

إستضافت بلدية القليلة، منتخب الوحدة الايطالية العاملة في قوات الامم المتحدة الموقتة في جنوب لبنان وفريق اصدقاء السلام في كرة القدم الذي يضم نخبة من نجوم الكرة اللبنانية في مباراة السلام بكرة القدم، وذلك في اطار التعاون وتبادل الخبرات الرياضية. وللمناسبة اقيم حفل في ساحة مجمع الامام الصدر الرياضي في البلدة، حضره رئيس البلدية عبد الكريم حسن، اعضاء المجلس البلدي، قائد وحدة الدعم اللوجستي الكولونيل ماريو ستيفانو ريفا، رئيس الفريق اللبناني الدكتور محمد أمين، وكبار الضباط وعناصر الوحدة الايطالية وحشد كبير من اهالي البلدة.

وبعد النشيدين اللبناني والايطالي، ألقى حسن كلمة رحب فيها بقائد الوحدة الايطالية الكولونيل ريفا وفريقه وعناصره، مؤكدا ان “اقامة مثل هذا النشاط الرياضي من شأنه ان يكون صلة وصل وتقارب بين رجال السلام في اليونيفيل والمجتمع المحلي” مشيدا بدورهم في عملية السلام.

بدوره شكر الكولونيل ريفا القيمين على اقامة هذه المباراة وقال: “ان الرياضة جسر عبور للتعارف ولتقريب المسافات بين الشعوب، وما هذه المباراة الا لنؤكد على التواصل وبناء علاقات اخوية وقوية بين اليونيفيل والمجتمع المحلي”، مشيرا الى “انه ليس المهم من سيفوز او يخسر، بل لقاؤنا هو الفائز والرابح”.

وكان فاز في المباراة فريق اصدقاء السلام بنتيجة 4 اهداف مقابل 3 للفريق الايطالي، وقاد المباراة طاقم حكام ايطالي. وقد تسلم أمين وكابتن الفريق حيدر حويلا كأس المباراة فيما قدم رئيس البلدية وحويلا وامين دروعا تقديرية للكولونيل ريفا ولفريقه الايطالي، واختتم الحفل بكوكتيل على شرف الحضور.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.