وئام وهاب : نرفض الطريقة التي يتم التحدث بها عن التمثيل الدرزي

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

أعلن رئيس “حزب التوحيد العربي” الوزير السابق وئام وهاب، خلال استقباله وفودا شعبية أمت دارته في الجاهلية، رفضه “الطريقة التي يتم التحدث بها في ما يتعلق بموضوع التمثيل الدرزي”، متوجها “الى الحلفاء والخصوم” بالقول: “بكل صراحة نحن لا نقبل بأن يمثلنا في الحكومة شخص فتح كازينو في منزله، الدروز ليسوا هكذا والدروز لا يقبلون بذلك، فإذا أراد أحد ما أن يختار من له، أو يختار الأخصام الوهميين له، هذا الكلام سيكون له موقف ولن نسكت عنه، وهذا الكلام موجه للقريب والبعيد، وعلى الجميع أن يعرف أننا لا نقف بالصف ونسير”.

وجدد تأكيد ثقته بالعهد الجديد، معتبرا أن “العماد عون قادر على تحقيق الخطط الإصلاحية ولكن يجب أن يتم مساعدته”، وداعيا إياه الى “الإنطلاق بعهده بقوة وبإتجاه إنجازات معينة وعلى صعد عدة”. وقال: “الرئيس ميشال عون يملك خطة متكاملة لكل الأمور المطروحة، خصوصا الأمور التي تهم اللبنانيين من كهرباء ومياه وفرص عمل والوضع الإقتصادي والمالي المتأزم في البلد، ونحن واثقون بأنه قادر على تحقيق هذا الأمر”.

وعن تشكيل الحكومة قال: “الأجواء التي تشاع حول تشكيل الحكومة لا تبشر بالخير، بكل صراحة، وخصوصا أن بعض الأطراف لا تزال تطرح أشخاصا فاسدين للتوزير، وبعض الأطراف تتعاطى مع الموضوع بأنه تقاسم للجبنة، وهذا كله يعرقل مسيرة العهد”.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.