منتخب لبنان تدرب في عمان تحضيراً للقائه مع نظيره الأردني الثلاثاء

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

أجرى منتخب لبنان لكرة القدم، تدريبا مساء اليوم، على ملعب البتراء في العاصمة الأردنية عمان، بعيد وصوله من بيروت، وذلك إستعدادا للقاء الدولي الودي الذي يجمعه ونظيره الأردني عند السادسة من مساء بعد غد الثلثاء في ستاد عمان، في إطار تحضيرات الطرفين للدور الحاسم من التصفيات كأس آسيا “الإمارات 2019″، المقررة قرعتها في 18 كانون الثاني المقبل.

وكان المنتخب الأردني قد عاد أمس إلى عمان من طشقند، بعد خوضه مباراة أمام نظيره الأوزباكستاني أسفرت عن فوز أصحاب الأرض بهدف من دون رد.

وغادرت بعثة لبنان ظهر اليوم بيروت، وضمت فؤاد بلهوان مديرا، المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش مديرا فنيا، الصربي ميليتش كورسيتش مدربا، عدنان عيتاني مدربا لحراس المرمى، الدكتور جوني إبراهيم طبيبا، إيلي متني معالجا فيزيائيا، الزميل وديع عبد النور منسقا إعلاميا، أحمد فخرالدين مسؤولا للتجهيزات، و20 لاعبا هم: مهدي خليل، أحمد تكتوك، محمد طه، محمد زين طحان، أحمد جلول، حسن عواضة، حسن المحمد، نصار نصار، معتزبالله الجنيدي، قاسم الزين، ربيع عطايا، هيثم فاعور، نور منصور، غازي حنيني، محمود كجك، أدمون شحادة، عدنان حيدر، فايز شمسين، حسن معتوق وجاد نور الدين.

ويصل غدا الإثنين إلى عمان، رئيس البعثة الأمين العام للاتحاد اللبنانية لكرة القدم جهاد الشحف.

وكان منتخب الأرز قد دخل معسكرا داخليا الإثنين الماضي، إستعدادا لمباراتيه أمام فلسطين التي انتهت بالتعادل (1 – 1) مساء الخميس على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، والأردن.

ويعد لقاء الثلثاء الأخير ضمن سلسلة الوديات الست الإختبارية التحضيرية التي خاضها لبنان، وكان استهلها بالتعادل مع المنتخب الأردني بهدف لكل منهما الأربعاء 31 آب الماضي على ملعب المدينة الرياضية.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.