نانسي عجرم تؤجّل اصدار ألبومها : وتكشف السبب

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

كان قد كشف خلال الفترة المنصرمة أنّ النجمة نانسي عجرم تستعد لطرح ألبومها خلال مطلع العام الجاري 2017، إلا أنّه أُعلن تأجيل موعد طرحه خلال اليومين الأخيرين، فما هي حقيقة ذلك؟

نانسي تقوم بتعديلات على العمل

كان من المفترض أن تطرح النجمة نانسي عجرم ألبومها الغنائي الجديد خلال شهر كانون الثاني الجاري لكنّ ثمّة أمراً جعلها تؤجّل طرحه، وبحسب مصدر مقرّب، ظهر أنّ نانسي تريد إضافة تعديلات خاصة بالتوزيع الموسيقي لبعض أغنيات ألبومها حيث تريد أن يخرج جديدها بشكل أفضل، ما يتطلب وقتاً إضافياً وتأجيل موعد الإطلاق، فضلاً عن ذلك، تفيد المصادر بأنّ نانسي قرّرت التعديل في عدد الأغنيات التي ستضمّها للألبوم كي لا تُظلم أغنيات على حساب أغنيات أخرى إن كان عددها كبيراً.

تصوّر أكثر من أغنية

وبحسب المصادر، لن تستغرق هذه اللمسات النهائية على الألبوم أكثر من أيام وجيزة، ومن المقرّر أن تصدر نانسي جديدها في مطلع شهر شباط المقبل، وهي تتحضّر لتصوير عدة أغنيات أولاها أغنية “حاسة بيك” تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان.

نانسي تعود للألبومات

مع الإشارة إلى أنّ نانسي أنهت خلال الأسابيع الأخيرة جسلة تصوير خاصة بغلاف ألبومها الذي تعتمد فيه على إطلالة شتوية بامتياز، وبهذا العمل ستعود نانسي إلى طرح الألبومات الغنائية بعد غياب ثلاث سنوات اكتفت خلالها بطرح أغنيات منفردة فقط.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.