الممثل وسام صباغ للمرة الاولى بشخصية مختلفة تماماً في ثورة الفلاحين

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

 بدأ الممثل وسام صباغ بتصوير اولى مشاهده في مسلسل ” ثورة الفلاحين 1860 “، بحيث اعتبر أنه حاليا يخطو خطوة جديدة من خلال دوره في المسلسل فهو يجسد شخصية رجل يدعى جيمس الذي يعود إلى أرض الوطن، ويتمتع بشخصية رجل سيء الطباع يؤثر على أقرب المحيطين به.

وأضاف صباغ : لم أتردد ولو للحظة بلعب دور متعجرف قاس، وذلك لكوني أقدم صورة جديدة للمشاهد الذي اعتاد على وسام المرح، والكوميدي والرومانسي. أنا ممثل وسأبدع بأي دور أجسده.

يشار انه مسلسل تاريخ تدور أحداثه حول ثورة الفلاحين التي قادها طانيوس شاهين ضد الاقطاعيين بالفترة من 1858 حتى 1860. سيتم تجسيدها على الشاشة الصغيرة في 60 حلقة .

لتقول كاتبة السيناريو كلوديا مارشيليان بأن 2016 تشبه 1860 في لبنان، وبأن السيناريو يتحدث عن الاقطاع في تلك الحقبة ليس في كسروان وآل الخازن وحسب، بل كذلك في كل لبنان. و المسلسل من انتاج “ايغل فيلمز” لصاحبها جمال سنان و كتابة “كلوديا مرشليان” و من اخراج “فيليب اسمر”.

يذكر ان صباغ قد شارك مسبقاً ببطولة فيلم “ولعانة” الى جانب ماغي بوغصن، كارلوس عزار و شكران مرتجى . والفيلم يحقق نجاحات كبيرة منذ بداية عرضه بحيث تخطة نسبة مشاهدته 125 الف بفترة قصيرة جداً . على ان يتم عرضه في الاسابيع القادمة في الاردن.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.