المفكرة ليوم الاحد 22 كانون الثاني 2017

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

9,00 إضاءة شموع، لمناسبة الذكرى التاسعة لاستشهاد الرائد المهندس وسام عيد والمعاون أسامة مرعب والشهداء المدنيين الأربعة، وسيتم وضع أكاليل من الزهر باسم المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء إبراهيم بصبوص، تكريما لأرواح الشهداء على وقع موسيقى قوى الامن الداخلي، في محلة الحازمية، موقع الانفجار قرب تقاطع الشيفروليه.

10,00 يترأس البطريرك يوحنا العاشر قداس الأحد في دير مار الياس – شويا البطريركي – المتن الشمالي.

10,00 انتخابات أعضاء مكاتب المنسقيات في “تيار المستقبل” في مراكز 15 منطقة هي: صيدا وطرابلس وعكار والبترون وجبيل وزغرتا والبقاع الأوسط والبقاع الغربي وراشيا وبعلبك وعرسال الهرمل وجبل لبنان الجنوبي والمنية والضنية والكورة والعرقوب، في حين ستتم انتخابات منسقية بيروت في مجمع “بيال”.

11,00 يوم ترفيهي خاص بأبناء العسكريين الشهداء، بدعوة من لجنة تنسيق ودعم نشاطات أبناء شهداء الجيش اللبناني، برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي، في نادي الرتباء المركزي – الفياضية.

11,00 مسيرة، بدعوة من تحالف “برلمان لكل البلد”، تنطلق من أمام وزارة الداخلية في بيروت وصولا الى ساحة رياض الصلح، للمطالبة بضرورة حصول الانتخابات في موعدها مع اعتماد قانون انتخابي جديد على أساس النظام النسبي.

11,30 يترأس البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي قداس الأحد في بازيليك سيدة الأيقونة العجائبية للآباء اللعازاريين في الأشرفية.

16,00 مؤتمر صحافي لنقابة المالكين لاعلان موقف من إقرار التعديلات على قانون الإيجارات، في دير سيدة الكرمل الحازمية، قرب تلفزيون لبنان.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.