فوز عريض لمنتخب لبنان في كرة السلة على نظيره السوري

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

اوضح مدير المنتخبات الوطنية في الاتحاد اللبناني لكرة السلة قائد منتخب لبنان السابق ياسر الحاج “ان تدريبات منتخب الرجال ستتواصل استعداداً لبطولة غرب آسيا التي ستستضيفها العاصمة الأردنية عمّان بين 29 كانون الثاني الجاري و2 شباط المقبل”.

وذكر الحاج “سيتدرب لاعبو المنتخب الاربعاء على ملعب مجمّع نهاد نوفل في ذوق مكايل والخميس والجمعة على ملعب سنتر دميرجيان التابع لنادي أنترانيك على ان تغادر البعثة اللبنانية الى الاردن السبت 28 كانون الثاني الجاري”.

واعرب الحاج عن رضاه “على المستوى الذي ظهر به لاعبو المنتخب خلال المباراة الودية مع المنتخب السوري”.

واشار الى “التجانس الكبير بين لاعبي وطن الأرز خلال المباراة بقيادة جهاز فني كفوء مؤلف من المدرب جو مجاعص ومساعده الصربي فلادان غلافينيتش”.

وكان منتخب لبنان حقق فوزاً كبيراً على نظيره السوري بنتيجة(107-49) وبفارق 58 نقطة في المباراة الودية التي جرت على ملعب نادي الشانفيل(ديك المحدي).

حضر المباراة نائب رئيس الاتحاد رامي فواز والأمين العام المحامي شربل ميشال رزق ومدير المنتخبات ياسر الحاج  واعضاء الاتحاد غازي بستاني وطوني خليل وتمّام جارودي وباتريك لحود وعدد من مسؤولي الاتحاد السوري للعبة.

وجاءت نتيجة الأرباع كالآتي:(24-13)(53-27)(80-42)(107-49).

قاد المباراة الحكام الدوليون ريشار الحاج وجورج سعد ونيقولا معلوف.

وكان قائد المنتخب اللبناني فادي الخطيب افضل مسجل برصيد 21 نقطة، واضاف شارل تابت 14 نقطة، ووائل عرقجي 11 نقطة و آتر ماجوك وامير سعود بـ10 نقاط لكل منهما.

واشرك المدرب جو مجاعص جميع اللاعبين الاثني عشر في المباراة وهم: فادي الخطيب(قائد المنتخب)،ايلي اسطفان،نديم سعيد،امير سعود،علي مزهر،علي حيدر،وائل عرقجي،باسل بوجي،جاد خليل،شارل تابت،ايلي رستم و أتر ماجوك.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.