جورج وسوف في خطر والأطباء يحذرونه : إليكم التفاصيل

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

في حفل ضخم مرتقب يوم الـ 24 من الشهر الجاري في فندق رويال كمبنسكي منطقة التجمع الخامس، يعود سلطان الطرب جورج وسوف إلى القاهرة بعد غياب دام خمسة عشر عاماً عن الجمهور المصري، حيث ستشاركه الفنانة اللبنانية نيكول سابا التي ستفتتح الحفل وتحيي أولى فقراته.

شروط جورج وسوف

وعلى الرغم من أن الأطباء قد حذروا جورج وسوف من الغناء على المسرح لفترة طويلة، أصرّ على إحياء الحفل معبّراً عن اشتياقه للغناء في مصر وللجمهور المصري، حسبما ذكر مصدر مقرّب منه، كما أكّد المصدر أن طبيبه الخاص اشترط عليه أن لا تتعدى فترة غنائه الـ45 دقيقة فقط من أجل سلامته. وبدوره طلب سلطان الطرب من الشركة المنظمة للحفل عدم وجود وسائل إعلام، علماً أنه لن يقوم بإجراء أي لقاءات صحافية أو تصريحات تبعاً لتعليمات الطبيب الخاص به.

إجراءات أمنية مكثّفة

وقد قامت شركة United company المنظمة للحفل باستخراج كافة التصاريح الأمنية من أجل أن تكون الحراسة الأمنية مشدّدة تفادياً لحدوث أي مشكلات أو أزمات، وخصوصاً أن حالة سلطان الطرب الصحية غير مستقرة ومن الممكن أن يشكل الإجهاد خطراً عليه، كذلك لم تعلن الشركة المنظمة للحفل بدء بيع التذاكر للجمهور حتى الآن على الرغم من وضوح كافة التفاصيل.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.