بعد السيلفي المميتة : ماذا حلّ بعارضة الازياء الروسية ؟

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

استدعت شرطة دبي عارضة الأزياء الروسية فيكي اودنتيكافا، صاحبة الـ”سيلفي” الخطير الذي ظهرت فيه وهي متدلية من برج في مارينا دبي، يتخطى ارتفاعة الـ300 متر، بدون اتخاذ أي إجراءات تأمين لضمان سلامتها.

وكشف اللواء خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، اليوم السبت، عن استدعاء عارضة الأزياء الروسية لتوقيع تعهد يفيد بعدم تكرارها القيام بأي حركات خطرة قد تودي بحياتها في الإمارة.

ونقلت صحيفة “الاتحاد” عن المنصوري قوله إن ما فعلته العارضة الروسية يشكل خطراً على حياتها ويصنف ضمن الهوايات الخطرة.

وأشار المسؤول الأمني إلى أن هدف شرطة دبي ليس محاسبة الآخرين ومنعهم من ممارسة هواياتهم، ولكن الهدف الأول هو حماية أرواح الناس، خصوصاً الشباب، حتى لا يقلدها أحد منهم.

وشدد على ضرورة عدم ممارسة الهوايات الخطرة من دون تأمين كافة وسائل الأمن والسلامة مع الحصول على موافقة رسمية من الجهات المختصة.

وكانت العارضة فيكي قد قامت، بالتعاون مع مساعديها، بالتسلل إلى برج كيان، في منطقة المارينا في دبي، بطريقة غير شرعية، ومن دون أي موافقة رسمية من المسؤولين عن البرج، فقامت بالتدلي خارج سياج الحماية الموضوع أعلى البرج من دون أي قيود أو وسائل تضمن سلامتها وحمايتها، وذلك لالتقاط الصور والفيديوهات الدعائية.

والعارضة، البالغة من العمر 23 عاماً، اعتمدت في مغامرتها “المجنونة” فقط على الإمساك بإحكام بيد أحد مساعديها، بينما ظهرت من أسفلها مارينا دبي.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.