إطلاق الفيلم اللبناني And Action في مجمّع Le mall ضبيه

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

احتفلت شركتي G&J Productions للإنتاج و ECS للتوزيع السينمائي مساء نهار الإثنين 20 شباط بإطلاق الفيلم اللبناني And Action في مجمّع Le mall ضبيه.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

العرض ما قبل الأول Avant Premiere ضمّ عدد كبير من وجوه الفن والسينما والمسرح والإعلام، وغطتّه إعلامياً وسائل إعلامية عدّة.

قبل دخول الصالات لمشاهدة الفيلم، فاجأنا منتجي العمل بعرض غنائي مباشر للفنانة لارا راين التي أدّت إحدى أبرز أغنائي الفيلم “أنا بدي عيش” من كتابة وألحان الفنان أنطوني توما وتوزيع تيدي نصر.

فيلم أند أكشن And Action هو الأول من نوعه في الصالات اللبنانية، هو فيلم موسيقي (يتضمّن 6 أغاني) كوميدي درامي عائلي، يطرح قضية اجتماعية بأسلوب خفيف وطريف ليتماشى مع كافة فئات المجتمع.

الفيلم من بطولة لورا خباز، الفنان أنطوني طوما، لاعب كرة السلة اسماعيل أحمد، شيرين الحاج، شادي ريشا، لودي الخوري، جاد خاطر، كلود باز، فرانكي والترز، كورين شلفون، بالإشتراك مع فيفيان أنطونيوس وميراي بانوسيان، بالإضافة إلى وجوه شابة جديدة.

كاتب الفيلم جاد الخوري أشرف على الإخراج واصرّ مع المنتج الشاب جورج بو منصور على انتقاء كاست شبابي مبدع وموهوب لكسر الروتين في الأفلام اللبنانية واضفاء روح شبابية جديدة، كما ادخل 6 أغاني على القصة بأسلوب يخدم السيناريو ويسمح للمشاهد بالتفاعل أكثر مع القصّة.

قصة الفيلم تتمحور حول نايا (شيرين الحاج)، فتاة تعرّضت للظلم، لكن صديقتها ريتا (لورا خباز) حاوطتها وتعاطفت معها لتخطّي صعوبات الحياة.

التقتا بأحمد (اسماعيل أحمد) وشربل (أنطوني طوما) الذي أعجب بنايا وتقرّب منها للحصول على ثقتها، لكنّ تهوّر ريتا أوقع نايا في مشكلة كبيرة.

أند أكشن فيلم عائلي يتناسب مع كافة الأعمار،
يعرض في كافة الصالات اللبنانية ابتداءاً من 23 شباط 2017.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.