من هو عمر حرفوش مستشار مارين لوبان اللبناني : وما علاقة القذافي ؟

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

في معرض تغطية زيارة المرشحة الرئاسية الفرنسية مارين لوبان إلى لبنان، لفتت وسائل الإعلام اللبنانية، وعلى رأسها “الوكالة الوطنية”، إلى أنّ وفدها المرافق ضم النائب الفرنسي جيلبير كولار ومدير مكتبها نيكولا لوساج ومستشارها السياسي عمر حرفوش.

فمن هو هذا الأخير؟

من جهته، عرّف موقع “ميدل إيست آي” عن حرفوش بأنّه ملياردير يبلغ من العمر 47 عاماً، مشيراً إلى أنّه وُلد في طرابس ويحمل الجنسيتين اللبنانية والفرنسية.

وأوضح الموقع أنّ حرفوش، الذي أطل في عدد من برامج تلفزيون الواقع الفرنسية، يعمل في أوكرانيا في مجالي الموسيقى وعروض الأزياء، مؤكداً أنّه رفض التعليق على سبب مرافقته لوبان خلال زيارتها إلى بلده الأم.

إلى ذلك، يتبيّن عند الضغط على رابط موقع “ويكيبيديا”، الذي أرفقه موقع “ميدل إيست آي” بتقريره للتعريف عن حرفوش، أنّه “مستشار لوبان” يملك مجموعة اتصالات في أوكرانيا ونظم مباراة “Elite Model Look” لعرض الأزياء فيها بين العامين 1997 و2000.

وبحسب “ويكيبيديا”، فإنّ حرفوش، الشريك مع شقيقه وليد في مجموعة “سوبرنوفا” الإعلامية في كييف، نظّم نهائي “Miss Net World” في العاصمة الليبية حيث حضر الزعيم معمر القذافي في العام 2002.

وفي تشرين الأول من العام 2006، نشر حرفوش سيرته الذاتية في كتاب حمل عنوان: “عمر حرفوش: اعترافات ميلونير”، بحسب الموقع المذكور.

يُذكر أنّه أثناء حملة الرئيس الأميركي دونالد ترامب لمع إسم مستشاره اللبناني وليد فارس.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.