المفكرة ليوم السبت 27 أيار 2017

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

اضراب عام، بدعوة من الهيئة الإدارية لرابطة موظفي الإدارة العامة، احتجاجا على المماطلة بإقرار الحق الطبيعي للموظفين الإداريين، في كل الإدارات العامة.

9,00 افتتاح الدورة الاولى للتايكواندو بدعوة من نادي خريجي المؤسسة اللبنانية الحديثة – مدرسة الاب ميشال خليفة، على ملاعب المدرسة في الفنار.

9,30 تقيم بلدية الحدت “اللقاء البلدي الاجتماعي 2017″، في قاعة الإمارات – فندق هلتون الحبتور – سن الفيل.

10,00 جلسة عادية لمجلس المندوبين لرابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية، في قاعة الدكتور نزار سلهب (Annexe I)، كلية العلوم – الفرع الأول – مجمَّع الرئيس رفيق الحريري الجامعي – الحدث.

10,00 حملة توعية لمركز الرعاية الدائمة حول “مرض التلاسيميا وسبل الوقاية منه”، بمناسبة اليوم العالمي للتلاسيميا في 8 ايار، في ABC الاشرفية L3.

10,00 معرض الرسم والفنون التشكيلية في مدرسة الشويفات الدولية – لبنان.

11,30 يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان الرئيس نجيب ميقاتي، في دار الفتوى.

14,00 تطلق منظمة الشباب التقدمي والاتحاد النسائي التقدمي بالتعاون مع Embrace في قسم الطب النفسي في مستشفى الجامعة الاميركية في بيروت، حملة “تعو نحكي”، للتوعية حول اهمية الصحة النفسية وضرورة التعامل مع المشاكل والحالات النفسية والعاطفية والاجتماعية من منطلق صحي عبر اللجوء الى اصحاب الاختصاص، للحد من حالات الانتحار ومعالجة أسبابها، في المدينة الشبابية (المدينة الكشفية سابقا)- عين زحلتا- الشوف.

14,00 “يوم المدينة”، ينظمه اتحاد بلديات الشوف – السويجاني، برعاية تيمور جنبلاط، وهي تجربة معالجة النفايات المنزلية في معمل الصليب وعرض المحاور الرئيسية من الخطة الاستراتيجية. يتخلله غداء تكريمي في قصر الامير أمين – بيت الدين.

16,00 مناقشة وحفل توقيع الكتاب الأول للشاعرة ميراي شحاده حداد “يوم قررت أن اطير” برعاية وزير الثقافة غطاس خوري، في قصر الاونيسكو.

18,00 دعت “هيئة بزبينا – عكار” في “التيار الوطني الحر” الى افتتاح مكتبها الجديد، برعاية وزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية بيار رفول في بزبينا – عكار.

18,00 احتفال يقيمه مجلس امناء المؤسسة الصحية للطائفة الدرزية بمناسبة تأهيل دائرة الطوارىء في Ain Wazein Medical Village ، بهبة كريمة من النائب وليد جنبلاط وحضوره، في عين زين مديكال فيلاج – عين زين – الشوف.يتخلله كلمة للمدير العام زهير العماد، رئيس مجلس أمناء المؤسسة الصحية للطائفة الدرزية القاضي عباس الحلبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني، فكلمة لرئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط.

20,00 إضاءة شموع في ذكرى المتعايشين مع السيدا، التي تنسقها الشبكة العالمية للأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشري، من تنظيم جمعية العناية الصحية للسنة السادسة على التوالي، في أسواق بيروت – شارع طرابلس.

21,00 العشاء السنوي، يقيمه رئيس وأعضاء جمعية تجار الحدت بالتنسيق مع اتحاد تجار جبل لبنان، في مطعم أطلال بلازا – المعاملتين.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.