الأمين العام لمنظمة الخليج للاستشارات الصناعية في ضيافة أكاديمية قطر للقادة

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

قام سعادة الأستاذ عبد العزيز بن حمد العقيل – الأمين العام لمنظمة الخليج للاستشارات الصناعية (جويك)- صباح يوم الاثنين الموافق 22 مايو 2017 بزيارة أكاديمية قطر للقادة عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، وكان في مقدمة مستقبليه مدير الأكاديمية سعادة العميد الركن علي أحمد الكواري، حيث رحب به ترحيباً حاراً.

وقدم سعادة العميد شرحاً كاملاً عن رؤية الأكاديمية ورسالتها والأهداف التي تسعى الأكاديمية لتحقيقها، بالإضافة إلى ذلك فقد عرض فكرة موجزة عن أقسامها وبرامجها، مؤكداً أن الأكاديمية تسعى إلى التطوير بشكل مستمر، لتوفير ما يحتاجه الطالب، ليسهم في تقديم الخدمات الكاملة للمجتمع المحلي، حيث إن الأكاديمية ترتكز على ركائز ثلاث، هي: التطوير الأكاديمي، والبحث العلمي، وخدمة المجتمع المحلي.

وقد تم تبادل الحديث عن الجهود التي تقوم بها “جويك”، حيث تحدث سعادة الأمين العام للمنظمة عن الأنشطة التي تقوم بها لدعم العمل الصناعي الخليجي المشترك، كما قدم سعادته عرضاً موجزاً عن برامجها وفعالياتها ومبادراتها، إضافة إلى دورها المهم في توفير البيانات والمعلومات الإحصائية حول القطاع الصناعي في دول مجلس التعاون، حيث تعتبر المنظمة مصدراً أساسياً لمعلومات الأسواق الصناعية والاقتصادية والاجتماعية في المنطقة.

هذا وقد عبر سعادة الأمين العام للمنظمة عن تقديره للدور الذي تقوم به الأكاديمية في إعداد قادة المستقبل الذين يبنون حضارة أوطانهم.

بعد ذلك قام مدير الأكاديمية سعادة العميد علي الكواري وسعادة الأمين العام للمنظمة بتبادل الدروع والهدايا، والتقاط الصور التذكارية.

ومن ثم قام سعادة الأمين العام لمنظمة الخليج للاستشارات الصناعية يرافقه سعادة مدير الأكاديمية بجولة في المدرسة، واطلع على إنجازات الطلبة، كما تفقد مرافق المدرسة حيث زار المبنى الأكاديمي، والسكن الطلابي، وميدان الحواجز، والمجلس التراثي، واطلع على الخدمات التي تقدمها الأكاديمية لأبنائها الطلبة، حرصاً منها على توفير البيئة التعليمية المناسبة لهم.

وفي الختام شكر سعادة الأستاذ عبد العزيز بن حمد العقيل الأمين العام للمنظمة إدارة الأكاديمية، وجميع العاملين فيها على جهودهم الطيبة التي تهدف إلى إكساب الطلبة الاستقلاليّة والإبداع والتفكير المسؤول، وإعدادهم لأدوار قيادية في حياتهم الواقعية.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.