المفكرة ليوم الأربعاء 31 أيار 2017

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

9,30 يتسلم الجيش اللبناني في ثكنة الكرنتينا كمية من الأعتدة الخاصة بمكافحة الشغب، ومن أجهزة الكشف على المتفجرات والألبسة الواقية منها، إضافة إلى كمية من المعدات الخاصة بمسح مسرح الجريمة وإجراء الاسعافات الأولية، مقدمة كلها من السلطات الإيطالية لمصلحة الجيش اللبناني.

مواعيد جلسات اللجان النيابية
10,00 جلسة للجنة الادارة والعدل، برئاسة النائب روبير غانم، لمتابعة درس اقتراح القانون الرامي الى تنظيم الشراكة بين القطاعين العام والخاص.
11,30 جلسة للجنة المال والموازنة، برئاسة النائب ابراهيم كنعان، وذلك لمتابعة درس مواد الموازنة.


استقبالت مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى

11,00 سفيرة سري لانكا ويجيراتني مندس.
11,30 وفدا من حركة “حماس”.


11,00 تدشين مشروع تجهيز مياه الشفة الصالحة للشرب في مدرسة طورزا الرسمية ومدرسة راهبات المحبة في بلدة طورزا- قضاء بشري، بدعوة من نادي روتاري زغرتا- الزاوية، وبالتعاون مع بلدية طورزا، في سياق حملة النادي الشاملة في مدارس قضاء زغرتا لتوفير المياه النظيفة.

11,00 مؤتمر صحافي لاطلاق النسخة السادسة من “نمو المنافسة التجارية 2017″، بدعوة من جمعية تجار بيروت وبمشاركة Region Arab Pan- Forum Enterprise MIT وبنك عوده، في مقر بنك عوده- بلازا- باب ادريس- وسط بيروت.

12,30 تطلق جمعية الصناعيين اللبنانيين، برئاسة الدكتور فادي الجميل بالشراكة مع “مشروع المياه في لبنان” الممول من قبل الوكالة الاميركية للتنمية الدولية برنامج Water Efficiency in Lebanese Industries (WELI) لترشيد استخدام المياه في الصناعات اللبنانية، في جمعية الصناعيين اللبنانيين -الصنائع، بناية غرفة التجارة والصناعة والزراعة الطابق الخامس.

13,00 يعقد النائب بطرس حرب مؤتمرا صحافيا في مكتبه في الحازمية، في شأن الدعوى التي أقامها وزير الطاقة.

16,00 حفل توقيع كتاب “غيمة وحيدة تظللني” للكاتبة فاطمة المصري الملقبة ب”هيا السيد”، بدعوة من مؤسسة “سوريانا” للاعلام، في قصر الأونيسكو.

17,00 محاضرة بعنوان “الأيقونات الحلبية في دير سيدة البلمند- الكتابات السريانية على جداريات وادي قاديشا”، بدعوة من قسم الآثار والفنون في كلية الآداب والعلوم الانسانية- الفرع الثاني في الجامعة اللبنانية، في قاعة المحاضرات- الادارة المركزية- المتحف.

20,30 احتفال ثقافي لمناسبة صدور كتاب “هتاف الروح” لجولي مراد، برعاية رئيس جامعة القديس يوسف وحضوره، يشارك فيه المؤلف الموسيقي غي مانوكيان، في قاعة بيار أبو خاطر- جامعة القديس يوسف.

افطارات رمضانية

غروب الافطار السنوي لمؤسسة “واحة الشهيد اللبناني”، برعاية رئيس مجلس النواب رئيس حركة “أمل” نبيه بري، في قاعة بافيون رويال- البيال- بيروت.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.