المفكرة ليوم السبت 3 حزيران 2017

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

8,30 إنطلاق أعمال مؤتمر “بيئة صحية لنمو وسلامة الطفل” برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني ومن تنظيم نقابة أصحاب الحضانات في لبنان بالتعاون مع معهد التأهيل النفس-حركي والمعهد العالي لتقويم النطق مع دائرة الأم والطفل كلية الطب في جامعة القديس يوسف وقسم طب الأطفال في مستشفى أوتيل ديو، في (B) Bloc Sport du et l’Innovation de Campus ويستمر حتى الواحدة والنصف بعد الظهر. ويتخله كلمات لراعي المؤتمر ومتخصصين.

10,30 زيارة محمية غابة ارز تنورين الطبيعية، بدعوة من وزارة البيئة بالتعاون مع لجنة المحمية وبلدة تنورين، بمناسبة يوم البيئة العالمي 2017 تحت شعار “انا مع الطبيعة”، برعاية وزير البيئة طارق الخطيب وحضوره.


برنامج زيارة وزير الشؤون الاجتماعية بيار بو عاصي لمحافظة عكار:

16,00 افتتاح مركز “القوات اللبنانية” في شدرا.

19,30 المشاركة في إفطار رمضاني يقيمه تيار “المستقبل” برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري في قاعة “لا سيتاديل” في ببنين – العبدة.

21,00 العشاء السنوي لجمعية “أوكسيليا” في مطعم “ديوان الوادي” في القبيات.


16,30 يزور وفد من حركة الأمة برئاسة الأمين العام للحركة الشيخ عبد الله جبري سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية محمد فتحعلي، في مقر السفارة- بئر حسن.

17,00 قداس يحتفل به رئيس أساقفة بيروت للموارنة المطران بولس مطر لسيامة كهنة جدد في أبرشية بيروت للموارنة، عشية أحد العنصرة، في كاتدرائية مار جرجس للموارنة في بيروت.

برنامج احتفال جامعة الروح القدس – الكسليك بعيد شفيعها عشية عيد العنصرة، بدعوة من رئيسها الأب البروفسور جورج حبيقة، في قاعة البابا يوحنا بولس الثاني
17,30 قداس الهي يترأسه الرئيس العام للرهبانية اللبنانية المارونية الأباتي نعمة الله الهاشم.
19,00 وثائقي عن الجامعة وكلمة لرئيسها الأب حبيقة.
20,30 حفل عشاء.


18,00 محاضرة بعنوان “حديث الروح مقارنة مع أحاديث الباطن” يلقيها مؤسس مركز علوم الإيزوتيريك الأول في لبنان والعالم العربي الدكتور جوزيف مجدلاني، في مركز علوم الإيزوتيريك في بيروت

21,00 حفل العشاء السنوي، تقيمه منطقة جبيل – مركز مستيتا، برعاية رئيس حزب “القوات اللبنانية” الدكتور سمير جعجع، في مجمع السانتا براري مستيتا. يتضمن كلمة سياسية.

21,00 العشاء الخيري السنوي لجمعية مار منصور دي بول – فرع مار أسطفان – البترون، في مطعم Mar Del – منتجع “سان ستيفانو”.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.