جويك : دورة تدريبية حول التحليل المالي للمشاريع الاستثمارية مع برنامج الكومفار

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

تعقد “منظمة الخليج للاستشارات الصناعية” (جويك) دورة تدريبية حول التحليل المالي للمشاريع الاستثمارية مع برنامج الكومفار النموذج الحاسوبي لتحليل الجدوى، وذلك خلال الفترة من 23 – 27 يوليو 2017، في مقرها في الدوحة (دولة قطر).

ويأتي تنظيم هذه الدورة ضمن برنامج التدريب وتطوير القدراتفي “جويك” والذي يهدف إلى تنمية قدرات العاملين في القطاع الصناعي في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

تستهدف هذه الدورة رواد الأعمال، والمهنيين والمتخصصين في الوزارات والهيئات الصناعية بدول مجلس التعاون، والبنوك والمؤسسات المالية المختلفة، وغرف التجارة والصناعة الخليجية، والمؤسسات المعنية بتنمية رواد الأعمال، ورجال الأعمال.

ستشتمل الدورة التدريبية على المبادئ التوجيهية في تقنية إعداد تقرير ودراسة الجدوى الاقتصادية لرواد الأعمال، وتتطلع إلى إعداد مشاريع صغيرة ومتوسطة في قطاع الصناعة، وستساعد المتخصصين في الصناعة على فهم القضايا المتعلّقة بتحضير هذه الدراسة ونظرة المؤسسات المالية لها، وتنفيذ المشاريع وتقييمها مالياً واقتصادياً باستخدام تطبيق برنامج “الكومفار” (النموذج الحاسوبي لتحليل الجدوى).

يشار إلى أن “منظمة الخليج للاستشارات الصناعية” تقدم مجموعة من الدورات التدريبية للجهات المهتمة وفق احتياجاتها الخاصة، في مجالات متعددة من خلال برنامج التدريب وتطوير القدرات (TCD)، لزيادة القدرات الفردية والتنظيمية في القطاع الصناعي في دول مجلس التعاون وجمهورية اليمن، وذلك من خلال دورات يمكن التسجيل فيها من خلال الموقع الإلكتروني للمنظمة www.goic.org.qa، أو عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي “فايسبوك” و”تويتر” و”لينكد إن”.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.