بطولة العالم في كرة الطاولة النتائج الكاملة للمنتخب اللبناني

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

شارك لبنان في بطولة العالم لكرة الطاولة التي استضافتها مدينة دوسلدورف الالمانية الى جانب 106 دولة من مختلف انحاء العالم وبمشاركة 325 لاعب و262 لاعبة يمثلون نخبة ابطال العالم.

ومثل لبنان اللاعبون محمد حمية وآفو مومجوغليان وغالب فحص و اللاعبات ميساء بصيبص وتاليا عازار ومريم الهبش.

وقد سجلت النتائج التالية:

*في فئة الفردي للرجال، اوقعت القرعة فحص في المجموعة 45 ولم يحالفه الحظ امام بطل تركية عبدالله يجنلر فخسر (0-4)وخسر أيضاً امام بطل اليونان يوانيس سجورابلوس (0-4)
وحمية في المجموعة 58 فتالق في مباراته امام بطل الكونغو وفاز عليه بنتيجة (4-0) وفاز على بطل جامايكا سيمون طوملنسون (4-0) ثم خسر امام بطل الباراغواي الخاندرو ترانزيت (0-4) .

اما مومجوغليان فحل في المجموعة 61 وفاز على بطل قبرص كريستوس سافا (4-0) ثم خسر امام بطل هولندا راجكو غومرس (0-4) وامام بطل نيجيريا اوج اونالابو (0-4).

وفي فئة الفردي للسيدات اوقعت القرعة ميساء بصيبص في المجموعة 11 فخسرت امام الايرانية مهشيد اشتاري (0-4) ثم امام النيجيرية اوفونغ ادم(1-4) فيما حلت تاليا عازار في المجموعة 12 وخسرت امام كل من اسمرلن كاسترو من الدومينيكان (0-4) وامام شارلوت كاري من ويلز (0-4) ومريم الهبش في المجموعة 14 خسرت امام الكازاخستانية زوريش اكاشيف (0-4) وامام الكرواتية دورينا سريبرنجاك (0-4).

وفي فئة زوجي الرجال، خسر الثنائي اللبناني محمد حمية وآفو مومجوغليان امام الهولنديين طرومر واوستوندر (0-4) وخسر الثنائي المشترك اللبناني غالب فحص والكندي مدجو غوراك امام الاوزبكستانيين سلطانوف وكينجيف (0-3).

وفي زوجي السيدات خسرت اللبنانيتان عازار والهبش امام الفيتناميتين نغويين ومي ها (0-3).

وفي زوجي المختلط فاز الثنائي اللبناني مومجوغليان وبصيبص على القبرصيين نافلي ببلي وايوسيف اليا (3-2) ثم خسرا امام الثنائي الفيتنامي ناريدي نينو وجوهنسن بينو (0-3)
وأيضاً خسر الثناني المختلط اللبناني الآخر حمية وعازار امام الكازاخستانيين اكا شيفا وكيلبوجاتوف (0-3).

كما و شارك الحكم اللبناني الدولي الدكتور بيار هاني بقيادة مباريات بطولة العالم بناء على دعوة رسمية من اللجنة المنظمة.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.