المفكرة ليوم السبت 10 حزيران 2017

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

8,00 انتخابات للنقابة العامة لملاحي اليخوت والزوارق السياحية في لبنان، في مقر النقابة العامة لسائقي السيارات العمومية – مستديرة الدورة.

10,00 لقاء بدعوة من “AngelsLebanon Network” بين أصغر مدراء تنفيذيين لبنانيين في السن برواد أعمال لبنانيين بهدف التوعية على أهمية تفعيل بيئة تطوير الشركات الناشئة اللبنانية (Startups)، في Junkyard – مار مخايل. يتخلله كلمة لرئيس مجلس ادارة المركز اللبناني البريطاني للتبادل التكنولوجي (UK Lebanon Tech Hub) نقولا صحناوي ورئيس ومدير عام بنك الموارد مروان خير الدين.

11,00 تجمع من اجل قضية السلاح المتفلت والرصاص العشوائي “كرمال كل يللي راحو”، في ساحة الشهداء – وسط بيروت.

11,30 BRUNCH، تنظمه جمعية دار الطفل اللبناني AFEL، في Beirut Hippodrome – سبق الخيل – بيروت، في حضور حشد من الشخصيات وممثلين من المؤسسات والمنظمات الوطنية والدولية ومختلف السفارات.

15,00 المهرجان السنوي الثامن “لبنان ملتقى الحضارات والفنون”، بدعوة من المدرسة المركزية – جونية، برعاية الأباتي نعمة الله الهاشم، يتخلله لوحات غنائية ومسرحية.

برنامج حفل “وضع حجر الأساس للقسم الثاني لطريق إهمج – اللقلوق”، بدعوة من بلدية إهمج، برعاية وحضور وزير الأشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس وحضور نواب قضاء جبيل، رؤساء البلديات والمخاتير والفعاليات العسكرية والأمنية والاجتماعية والثقافية في المنطقة:
15,30 وضع الحجر الأساس للطريق قرب منتجع أرز إهمج
16,00 بدء الاحتفال في قاعة جوزف عبدو الخوري قرب كنيسة سيدة الشير – في اهمج وستلقي كلمة لكل من:رئيس بلدية إهمج نزيه ابي سمعان، عضو تكتل التغيير والاصلاح النائب سيمون أبي رميا والوزير فنيانوس.


17,00 تمنح الجامعة اللبنانية الاميركية LAU في حفلات تخرج طلابها شهادات ودكتوراة فخرية الى نعمان الأزهري، في حرم بيروت.

17,00 لقاء بدعوة من “هيئة قضاء دير القمر” في التيار الوطني الحر بعنوان: “قانون الانتخاب وصحة التمثيل” مع عضو المجلس السياسي في التيار خليل حمادة، في قاعة مسرح المركز الرعوي – كنيسة سيدة التلة، دير القمر.

19,00 الإحتفال الرياضي السنوي لمدرسة الحكمة، بدعوة من رئيسها الخوري جان – بول أبو غزاله، برعاية رئيس أساقفة بيروت ولي الحكمة المطران بولس مطر، على ملاعب مدرسة الحكمة – بيروت، سيتم فيه تكريم طلاب المدرسة الذين حازوا الجوائز الرياضية خلال السنة الدراسية 2016- 2017.

20,30 العشاء السنوي هيئة المعالجين الفيزيائيين في التيار الوطني الحر، برعاية وحضور رئيس التيار الوزير جبران باسيل، في Senses – الكسليك. ويتضمن كلمات لمنسق المعالجين الفيزيائيين في “التيار” رالف جاد، لنقيب المعالجين الفيزيائيين في لبنان أنطوان عبود، وللوزير باسيل.

20,30 افطار تقيمه جمعية كيفون الخيرية، برعاية وزير المالية علي حسن خليل، في مقر الجمعية – دارة كيفون. بتخلله كلمة لراعي الاحتفال.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.