الحريري : سنصوّت غداً على قانون الإنتخاب الذي أنجزناه

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

أقامت جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في بيروت حفل افطارها في البيال، في حضور رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري والرئيسين فؤاد السنيورة وتمام سلام ومفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان ووزراء ونواب وشخصيات.

وألقى الرئيس الحريري الكلمة الآتية : “أود أن أشكر جمعية المقاصد على هذا الإفطار الذي يجمع خيرة الناس الذين يعطون لكي تستمر هذه المؤسسة في نضالها والعمل الذي تقوم به.

وأعتقد أن كل واحد منكم لديه قصة مع رفيق الحريري وقصة مع المقاصد، ونحن سنكمل هذه المسيرة لأننا نؤمن أنها السبيل الوحيد كي يتقدم الوطن، حين نعلم الأطفال والكبار والصغار فهذا ما يبني الوطن. أما إذا بقينا في الجهل نحارب بضعنا بعضا ولا نسمع لبعض ولا نتحاور في ما بيننا، فإن هذه تكون أكبر مشكلة.

هذا ما كان حاصلاً في الوطن، الكل كان يتحدث ولا أحد يسمع.

وأنا أرى أن قوة رفيق الحريري أنه كان قادراً على أن يسمع الجميع، وكان قادراً على أن ينتقي من كل ما يسمع، الأفكار التي تفيد الوطن.

ونحن آتون من هذه المدرسة وسنكمل في بناء الوطن”.

وأضاف: “نعم أنجزنا قانون الانتخاب ولكن مع الجميع، فأنا لست ممن يدعون العمل وحدهم، كلا الجميع عمل.

ربما كانت هناك تحديات كبيرة ولكن الجميع كان إيجابيًا.

والأهم بالنسبة إلي الآن هو الاقتصاد ولقمة العيش وفرص العمل، وهذا ما يحتاجه اللبناني في نهاية المطاف. لذلك علينا أن نعمل على الاقتصاد اللبناني.

نحن نريد أن نعيد البحبوحة إلى البلد، لذلك علينا جميعاً أن نعمل سوياً لأن البلد بحاجة إلى ذلك ولآن التحديات لدينا كبيرة جداً، خصوصاً وأن لبنان يأوي حالياً مليون ونصف المليون لاجىء سوري، هذا البلد الصغير يقدم خدمة لكل العالم، والعالم يجب أن يعرف ذلك.

وأنا حين أسافر وأحضر المؤتمرات سأؤكد على هذه النقطةً”.

ولفت الى أن “الانتخابات قادمة إن شاء الله، وغداً سنذهب إلى مجلس النواب، مع الرئيسين فؤاد السنيورة وتمام سلام والنواب الكرام، وسنصوّت على هذا القانون الذي أنجزناه بعد عناء طويل، وإن شاء الله مشوارنا معكم مستمر”.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.