المفكرة ليوم السبت 24 حزيران 2017

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

قداديس وصلوات لمناسبة عيد الطوباوي ابونا يعقوب، تقيمها جمعية راهبات الصليب، في دير الصليب جل الديب – بقنايا
يوم صلاة على ضريح الطوباوي ابونا يعقوب مخصص للمرضى.
19,30 القداس الاهلي مع المؤسسات المعنية بأعمال الرحمة في باحة الضريح يحتفل به راعي ابرشية طرابلس المارونية المطران جورج ابو جودة.


9,00 يجول وزير الشؤون الاجتماعية بيار بو عاصي في قضاء البترون بدءا من “منسقية القوات اللبنانية” في البترون، يليها زيارة كور وحلتا، تنورين، دير بلا، حردين. ومن ثم يقام غداء على شرف بو عاصي في مجمع “سان ستيفانو” في البترون وستكون له كلمة في المناسبة. وبعد الظهر ينتقل بو عاصي الى جربتا حيث يزور دير راهبات مار يوسف، ومن ثم يختم الجولة بزيارة “مجلس انماء شكا”.

11,00 اعتصام للاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين، أمام مدخل المطعم في البيال، استنكارا لعدم دفع الرواتب المكسورة وتشريد العمال وتجويع عائلاتهم.

11,00 “درب الموسيقى” تنظمها محمية الشوف المحيط الحيوي، ضمن فعاليات عيد الموسيقى، في غابة ارز عين زحلتا – بمهريه، في المحمية.

18,00 يمنح راعي ابرشية البترون المطران منير خير الله الدرجة الكهنوتية المقدسة الى الشماس اندراوس (فادي) الطبشي، في كاتدرائية مار اسطفان الرعائية – البترون.

18,00 تحتفل مدرسة الحكمة برازيليا- بعبدا بعيد شفيها القديس يوحنا، برعاية وليها رئيس أساقفة بيروت للموارنة المطران بولس مطر، وستقان ذبيحة الهية على نية عائلة الحكمة برازيليا وفوجها الكشفي في ذكرى 45 سنة على تأسيسه، في كنيسة مار يوحنا في المدرسة. يليه احتفالات تكريمية ومسرحية غنائية في قاعة “المطران بولس مطر”.

19,30 العشاء القروي في مناسبة عيد مار يوحنا المعمدان، وبرعاية سيادة المطران حنا رحمة وتنظمه رعية المشيتية – دير الأحمر. ويعود ريع المهرجان إلى استكمال تشييد بناء كنيسة الرعية.

20,30 تقيم مصلحة المعلمين في حزب “القوات اللبنانية” عشاءها السنوي برعاية رئيس الحزب سمير جعجع، في مطعم منارة الخليج – المعاملتين.

غروب الافطار السنوي للقاء الفكر العاملي، يتحدث فيه رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، في النادي الحسيني لبلدة عيناتا.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.