المفكرة ليوم الاحد 25 حزيران 2017

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

برنامج صلاة العيد
6,45 يؤدي مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان صلاة وخطبة عيد الفطر السعيد، في مسجد خاتم الأنبياء والمرسلين محمد الأمين – وسط بيروت.
10,00 يتقبل التهاني أول أيام العيد، في دار الفتوى حتى الاولى من بعد الظهر.


7,00 يؤدي العلامة السيد علي فضل الله صلاة عيد الفطر المبارك في مسجد الإمامين الحسنين في حارة حريك، حيث يؤم جموع المصلين، ويلقي بعدها خطبتي صلاة العيد.

10,00 يستقبل العلامة السيد محمد حسن الأمين المهنئين بعيد الفطر المبارك، حتى الاولى يعد الظهر.

10,30 قداس يحتفل به الكاهن الجديد اندراوس (فادي) الطبشي، في كاتدرائية مار اسطفان الرعائية – البترون.

11,00 احتفال تقيمه جماعة “عمل الله” OPUS DEI، بمناسبة عيد مؤسسها القديس خوسيماريا إسكريفا دي بالاغير. ويترأس النائب البطريركي المطران بولس عبد الساتر قداسا، في كاتدرائية مار جرجس – وسط بيروت.

12,00 تنظم حملة “Save Kfarabida” يوما ترفيهيا ورياضيا وبيئيا على شاطئ “البرج” في كفرعبيدا لافتتاح موسم الصيف من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة الثامنة مساء. ويتخلل اليوم تنظيف الشاطئ بالتعاون مع “Recycle Lebanon” لتبدأ بعدها النشاطات الرياضية المختلفة.

15,00 مهرجان الشويفات، في الحديقة العامة، يتضمن افتتاح معرض الجمعيات ومعرض الحرفيين والرسامين وطبخ مباشر، اختتام الدورة من قبل قدامى بيروت في كشافة التربية الوطنية، يليه توزيع الشهادات على المتخرجين ثم اعلان نتائج مسابقة “قول لا للادمان”.

18,00 اعتصام في الحديقة العامة في بلدة عين الدلب- شرق صيدا، استنكار لجريمة قتل مارون نهرا، تحت شعار “كي لا يقتل مارون مرتين”، وتنديدا “بما تناولته بعض الاقلام الرخيصة لتحويل الأنظار عن فظاعة وهول هذا العمل الاجرامي الموصوف، ولمطالبة السلطات القضائية بتسريع اجراءات محاكمة الجاني وانزال أشد وأقصى العقوبات بحقه”.

19,00 حفل تكريمي تقيمه بلدية مار شعيا والمزكة، للمؤسس والرئيس السابق للبلدية بلدية للأب بولس دحدح، برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، في ساحة البلدة امام القصر البلدي. يتضمن الحفل تقليد الوسام وازاحة الستار عن تمثال المكرم، توزيع الدروع. بمشاركة الأوركسترا الهارمونية الوطنية لقوى الأمن الداخلي.

19,30 قداس مع العائلة الفرنسيسية، تقيمه جمعية راهبات الصليب، لمناسبة عيد الطوباوي ابونا يعقوب، يحتفل به النائب الرسولي لطائفة اللاتين في لبنان المطران سيزار اسايان، في دير الصليب جل الديب – بقنايا – في باحة الضريح.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.