المفكرة ليوم الثلاثاء 4 تموز 2017

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

10,30 جلسة للجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه برئاسة النائب محمد قباني.

10,30 مؤتمر صحافي، للجنة مهرجانات عمشيت الدولية، برعاية وزارة السياحة والثقافة، للاعلان عن برنامج المهرجانات للعام 2017، في القاعة الزجاجية في مبنى وزارة السياحة. يتحدث في المؤتمر وزيرا الثقافة غطاس الخوري والسياحة اواديس كيدانيان والفنان مارسيل خليفة.

11,00 مؤتمر صحافي لمركز الأمم المتحدة للاعلام في بيروت، لتوزيع “شهادة الجدارة في الوعي على الأمم المتحدة”، على المدارس التي شاركت في هذه المبادرة التوعوية على المنظومة الدولية في مكتب اليونيسكو مقابل المدينة الرياضية.

11,00 مؤتمر صحافي لهيئة التنسيق النقابية والاتحاد العمالي العام في مقر الاتحاد- كورنيش النهر.

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى

12,00 النائب زياد القادري.

13,00 رئيس الهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير.


12,00 يزور رئيس حركة “الاصلاح والوحدة” الشيخ ماهر عبد الرزاق على رأس وفد، أمين الهيئة في المرابطون العميد مصطفى حمدان في مقر الحركة، الجناح، بناية السلام، الطابق الأول.

14,00 مؤتمر صحافي لشركة “اغل ازور”، لاطلاق خدماتها في لبنان، برعاية وزير السياحة اواديس كيدانيان وحضوره، في فندق “لو غراي”- وسط بيروت.

15,30 يعقد تكتل “التغيير والاصلاح” اجتماعه الاسبوعي برئاسة رئيس “التيار الوطني الحر” الوزير جبران باسيل في الرابية.

17,00 احتفال بتخريج طلاب مدرسة راهبات الانطونية في غزير، برعاية وزير الاعلام ملحم الرياشي، في المدرسة.

17,30 إحياء الذكرى السنوية السابعة لرحيل المرجع السيد محمد حسين فضل الله، بدعوة من مؤسسات العلامة “وفاء لمسيرة الوعي والأصالة التي خط معالمها في حركة الإنسان والحياة”، في قاعة الزهراء- مسجد الإمامين الحسنين- حارة حريك.

18,00 وقفة تضامنية بدعوة من “الإتحاد النسائي التقدمي” تضامنا مع كل المعتقلات والمعتقلين السياسيين في سجون الإحتلال، امام مقر “الاسكوا” في بيروت”.

19,00 الإعلان عن إطلاق “حزب البنان” في فندق “سمول فيل” – منطقة المتحف – بيروت.

19,00 حفل اطلاق “بلدية الظل” لمدينة جبيل، برعاية وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل وحضوره، في اوتيل اوريزون – حبوب.

20,00 احتفال بتخريج طلاب الجامعة اللبنانية- الألمانية لعام 2017، برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني وحضوره، في مجمع “اده ساندز” في جبيل.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.