المفكرة ليوم الأربعاء 19 تموز 2017

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

برنامج زيارة الوزيرة الفرنسية السابقة، رئيسة منطقة “إيل دو فرانس” فاليري بيكرس لبنان:

9,15 تزور الوزيرة بيكرس المعهد العالي للعلوم التطبيقية والاقتصادية “كنام – لبنان”، برفقة السفير الفرنسي برونو فوشيه، في إطار دعم “إيل دو فرانس” مشروع تعليم “الهندسة المدنية (Génie urbain de la ville durable)، في مبنى رئاسة الجامعة اللبنانية- المتحف.

10,30 زيارة غابة الصنوبر، في حضور المحافظ زياد شبيب ورئيس المجلس البلدي لبيرون جمال عيتاني.

16,00 مقابلة مع البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي في بكركي.


11,00 يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان سفير المغرب امحمد كرين، في دار الفتوى.

11,00 تخريج طلاب الصف الثالث ثانوي لثانوية الشهيد حسن قصير، برعاية عقيلة رئيس مجلس النواب نبيه بري رندة بري، في مبنى الثانوية- بيروت- بئر حسن- قرب ال”فانتيزي وورلد”.

12,00 مؤتمر صحافي للجنة الدفاع عن حقوق المستأجرين في لبنان، ، في مقر الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان، لإعلان مقترحات المؤتمر الوطني للدفاع عن المستأجرين القدامى وتوصياته.

12,30 يستقبل متروبوليت بيروت وتوابعها المطران الياس عوده سفير إسبانيا خوسيه ماريا فيري دو لا بيرا.

12,30 يستقبل رئيس المجلس الشيعي الاعلى الشيخ عبد الامير قبل سفير بريطانيا هيوغو شورتر، في مقر المجلس – طريق المطار.

17,00 اجتماع موسع لـ “اللقاء الوطني للقضاء على التمييز ضد المرأة”، في مركز لجنة حقوق المرأة اللبنانية- وطى المصيطبة، قرب الضمان الإجتماعي.

18,00 احتفال يقيمه الحزب الشيوعي اللبناني والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين “العهد والوفاء”، تكريما للام الفلسطينية، في مركز توفيق طبارة – الصنائع.

18,00 لقاء حواري مفتوح بعنوان “التحديات السياسية والفكرية ما بعد داعش”، بدعوة من المجمع الثقافي الجعفري للبحوث والدراسات الاسلامية، في قاعة المجمع- اوتوستراد السيد هادي نصرالله.

18,00 لقاء حواري مع الباحث في الشركة الدولية للمعلومات محمد إبراهيم شمس الدين بعنوان “الانتخابات النيابية: النسبية والصوت التفضيلي مقارنة بين لبنان ودول المنطقة، بدعوة من مؤسسة الإمام الحكيم، في مقر المؤسسة – بئر حسن.

20,00 مهرجان رياضي في كرة القدم، بدعوة من نادي شباب اميون الرياضي، على ارض ملعبه الرامية – اميون، يفتتح الدورة رئيس البلدية مالك فارس. (تستمر حتى 23 الحالي)

20,30 عشاء تضامني، تقيمه ادارة مدرسة راهبات العائلة المقدسة- البترون، في منتجع سان ستيفانو- البترون، يعود ريعه للمساهمة في بناء معبد وقاعة مار الياس في حديقة المدرسة.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.