الخليجي للاعلام الرياضي : نضع كل إمكانياتنا لدعم سطام السهلي في المهمّة الآسيوية القادمة

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

صدر عن الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي البيان التالي :

أكّد الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي دعمه الكامل للزميل الاستاذ سطام السهلي ترشحه للمنافسة على منصب رئيس الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية في الانتخابات القادمة التي ستقام بباكستان في الاسبوع الاول من شهر اكتوبر القادم.

ويأتي هذا التأييد والدعم من أسرة الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي ايمانًا منها بالوقوف مع الطاقات الخليجية الاعلامية الشابة لتتبوأ اعلى المراتب والمناصب في القارة الاسيوية وتكون قيادية اعلامية ناجحة على مستوى القارة.

وأكّد مجلس ادارة الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي على وضع كل إمكانياته وقدراته لدعم المرشًح الكويتي سطام السهلي المرشح من قبل لجنة الاعلام الرياضي الكويتية ومن جمعية الصحفيين الكويتية للتنافس على منصب رئيس الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية.

وأشاد سالم الحبسي رئيس الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي بقدرات وامكانيات الاستاذ سطام السهلي الذي شغل منصب عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية السابق وجهده الدؤوب للعمل على دعم الاعلام الخليجي والآسيوي وتطوير المنظومة الاعلامية لصالح العمل المهني.

ويأتي هذا الدعم والمساندة من الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي للإعلامي سطام السهلي سعيا للمحافظة على المكاسب الخليجية على المستوى القاري والمحافظة على ابقاء الاتحاد الاسيوي في المنطقة الخليجية.

وقد تقلًد سطام السهلي عدة مناصب اعلامية منها نائب رئيس لجنة الشباب بالاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية ومسؤولاً للقسم الرياضي بجريدة السياسة الكويتية ورئيس اللجنة الاعلاميه بالاتحاد الكويتي لكرة القدم وعضواً ومقرراً لجنة الاعلام الرياضي.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.