المفكرة ليوم الجمعة 21 تموز 2017

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

10,00 مؤتمر صحافي، في نقابة المهندسين – في بيروت، للاعلان عن “معرض البنائين” “The Builders Pavilion”، وهو معرض ومؤتمر دولي للهندسة والبناء ينظم في الجادة الرئيسية لمدينة عاليه (قرب عاليه سنتر)، برعاية وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس وبالتعاون مع اتحاد المهندسين اللبنانيين وبلدية عاليه وجمعية الصناعيين اللبنايين ونقابة المقاولين، وبمشاركة خاصة من مصرف لبنان.

10,00 مؤتمر صحافي بعقده حراك المتعاقدين الثانويين، في مقر الإتحاد العمالي العام، وعند الثانية عشرة تجمع امام وزارة التربية والانطلاق بمسيرة مطلبية الى مقر عين التينة.

10,00 تسليم الشهادات لصحافيي “الوكالة الوطنية للاعلام” الذين أنجزوا دورة تدريبية اقامتها مهارات بالتعاون مع UNDP .


استقبالات وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل في مكتبه بالوزارة

11,00 سفير الكويت في لبنان عبد العال القناعي
11,15 السيناتور الأسترالي: جون عجاقة
11,45 تجمع سيدات الاعمال في لبنان


11,00 إفتتاح طريق الريجي في بلدة جبال البطم – قضاء صور، بتمويل من إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية (الريجي) في إطار برنامج التنمية المستدامة، برعاية وحضور رئيس “الريجي” مديرها العام ناصيف سقلاوي.

11,00 مؤتمر صحافي، تعقده الهيئة التنفيذية لرابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية، في مقر رابطة الاساتذة – بئر حسن.

استقبالات متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الارثوذكس المطران الياس عوده

12,00 نائب رئيس مجلس الوزراء السابق سمير مقبل
12,45 النائب نضال طعمة


13,00 يفتتح وزير السياحة اواديس كيدينيان مؤتمر الشبيبة الاغترابية، في سيدة الجبل فتقا. يتحدث في الافتتاح كيدينيان، رئيس الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم الياس كساب والامين العام للجامعة وسام قزي.

13,20 وقفة تضامنية لجمعية “قولنا والعمل” مع المسجد الأقصى، عقب الصلاة أمام مسجد ومجمع عمر بن الخطاب في برالياس ـ طريق المكاوي.

13,30 مؤتمر صحافي، في بلدية صيدا، لإطلاق حفل الموسيقار حسن عبد الجواد على زيرة صيدا، برعاية رئيس البلدية محمد زهير السعودي، في قاعة مصباح البزري – مبنى البلدية.

استقبالات وزير الشؤون الاجتماعية بيار بو عاصي، في مكتبه في الوزارة
14,00 سفير ارمينيا صموئيل مكارتشيان.
15,00 سفير النمسا ماريان وربا.


14,30 يلقي نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم كلمة خلال حفل تخريج طلاب مدارس المصطفى(ص) في مطعم الفاميلي هاوس- المشرفية.

18,00 يكرم المنتدى القومي العربي كوكبة من الامناء على العهد القومي، في دار الندوة – الحمرا.

19,30 حفل استقبال يقيمه سفير بلجيكا الكس لينرت، لمناسبة العيد الوطني لبلاده، في مقر السفارة – اليرزة.

20,00 ندوة للبروفسور طلال درجاني بعنوان “جذور الانحطاط في النشأة الزائفة للمسرح العربي”، في اطار نشاطات البروفسور الدكتور سليم سعد الثقافية، في عين زحلتا – كرم الحجر – مركز سليم سعد الثقافي.

20,30 افتتاح المباراة الدولية للدبكة اللبنانية، بدعوة من اللجنة الدولية لمهرجانات المغتربين، برعاية وزير السياحة أواديس كيدانيان وحضوره، في هيدا لبنان – ضيعة التراث الزعرور – الطريق العام – المتن.

امسية غنائية للاوركسترا الهارمونية الوطنية التابعة لموسيقى قوى الامن الداخلي بقيادة العقيد زياد مراد، بمناسبة عيد مار نوهرا، في غبالة.

عرض مسرحية “وصفولي الصبر”، على مسرح المدينة في بيروت، قاعة نهى الراضي، وهي اول تجسيد درامي مسرحي لتجربة النساء العربيات مع داء السرطان، بتمويل من مجلس أبحاث الاداب والعلوم الانسانية في بريطانيا كجز، من برنامج Open World Research في جامعة درهام، ومن الجامعة اللبنانية الامريكية.(تستمر حتى 31 الحالي)

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.