بارود : انأى بنفسي فيما خص النزاع الحاصل بين المطران بول مروان تابت وسعادة النائب الفدرالي عن منطقة مونتريال ولافال فيصل الخوري

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

صدر عن رئيس تحرير ” موقع يللا ” الصحافي ​الفرد بارود البيان التالي :

عطفاً على المواقف التي حصلت خلال افطار جمعية كولكو مونتريال وعطفاً على المواقف المقابلة وعطفاً على مقابلة سيدنا المطران بول مروان تابت مع الزميلة جريدة الحدث في عددها رقم 190 الصادر في مونتريال في حزيران 2017، يهم موقع ” يللا ” التأكيد على التالي: نظراً للصراع القائم حالياً في الجالية اللبنانية في كندا، تحديداً في مدينة مونتريال وضواحيها، بين سيادة المطران بول مروان تابت وسعادة النائب الفدرالي عن منطقة لافال فيصل الخوري.

يهم موقع ” يللا ” التأكيد على مبدأ النئي بالنفس وبالتالي دعوة أبناء الجالية الكرام إلى عدم الإنحياز والتنازع حفاظاً على وحدة القلب اللبناني في مدينتي مونتريال ولافال.

بالمناسبة يدعو الموقع بشخص رئيس تحريره الصحافي الفرد بارود أبناء الجالية الكرام، لعدم الإنجرار خلف الإنقسامات على أساس أن الخلاف الحاصل إنما هو نوع من الخلافات الأخوية النزيهة.

لهذا، ندعو أبناء الجالية للإمتناع عن المساهمة في الشرخ، بل المساهمة بكل محبّة في رأب الصدع رأفة بمستقبل جميع أبناء الجالية.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.