المفكرة ليوم الاحد 23 تموز 2017

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

8,00 “مشوار الوفاء بعكار” الذي تنظمه “جمعية سباق القمم” بالتعاون مع هيئة قضاء عكار في التيار الوطني الحر ومجلس البيئة – القبيات واتحادات بلديات المنطقة، برعاية وحضور العميد الركن المغوار شامل روكز، الانطلاق من سهلة القموعة وعلى طول مسار 15 كيلومترا مرورا بغابة العذر نحو أقدام جبل عروبة وصولا إلى موقع النبي خالد.

11,00 #سكوتنا_ضربية، بدعوة من التنظيم الشعبي الناصري، امام مجلس النواب – جهة بلدية بيروت.

11,00 وقفة تضامنية لمصلحة الشؤون العمالية في حزب الكتائب أمام مجلس النواب،
لجهة مبنى بلدية بيروت، احتجاجا على الضرائب العشوائية التي تطال بمعظمها الطبقات الفقيرة والمتوسطة.

11,00 اعتصام بدعوة من الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين ولجنة الدفاع عن حقوق المستأجرين، رفضا لزيادة الضرائب المباشرة وغير المباشرة، في ساحة رياض الصلح من جهة بلدية بيروت.

13,00 اعتصام، ينظمه إتحاد الشباب الوطني في لبنان، تضامنا مع الأقصى والمقدسيين، وتنديدا بالعدوانية الصهيونية وانتهاك الحرمات والمقدسات، على بوابة مزارع شبعا المحتلة – بركة النقار.

18,00 حفل تكريم الشاعر طليع حمدان وتوقيع كتابه الجديد “افتتاحيات” برعاية النائب أكرم شهيب وحضوره، في قاعة الرسالة الاجتماعية – عاليه .

18,45 يستقبل وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل في صالون الشرف في مطار رفيق الحريري الدولي، الفريق اللبناني القادم من واشنطن والفائز في مباراة الألعاب الأولمبية للرجل الآلي “Robot” بعد مشاركته في المباراة التي جرت للمرة الأولى في العالم وشارك فيها160 دولة.

19,00 احياء الذكرى السنوية للشهداء السريان، بدعوة من حزب الاتحاد السرياني، في ساحة شهداء السريان مفرق السبتية – سد البوشرية.

مسية غنائية للاوركسترا الهارمونية الوطنية التابعة لموسيقى قوى الامن الداخلي بقيادة العقيد زياد مراد، في الديمان.

20,00 الحفلة الثانية لمهرجانات صوفر- عاليه، في صالة ليلاند- متحف الأمير فيصل مجيد أرسلان -ضهر الوحش- عاليه.

20,30 أمسية شعرية موسيقية للشاعر والمسرحي أدهم الدمشقي، يقدمها فريق عمل “شوف لبنان بالباروك” بالتعاون مع محمية أرز الشوف وبلدية الباروك- الفريديس، في مركز رشيد نخلة الثقافي- الباروك. الدعوة عامة والدخول مجاني.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.