هذا هو التيار السياسي لداعش في الداخل اللبناني !

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

ما فائدة المقاومة من تنظيف عرسال وجرودها بالمفهوم اللبناني؟!

بهدوء، وعلى طريقة المرض اللبناني الطائفي السخيف، نقول سائلين لزمر تيار المستقبل ممن شطح وثرثر، والقوات التي يترأسها سمير جعجع، وخروجهم على الفضائيات، والتواصل الاجتماعي دفاعاً عن هزيمة داعش النصرة على يد رجال الله أسود المقاومة في جرود عرسال !

ما الفائدة التي سيجنيها حزب_الله من وقوفه إلى جانب الجيش اللبناني، والكل يعلم كيف يتم محاربة تسليح الجيش من نواب ووزراء تيار المستقبل تنفيذاً لقرار السفارة الأميركية ارضاء لإسرائيل والسعودية!

ما الفائدة الانتخابية التي سيجنيها حزب الله وعرسال بغالبيتها أو كلها تدور في فلك الطائفة السنية والجماعة، ومغرر بالأكثرية من قبل زمر السعودية ضد المقاومة والشيعة بعد ان كانت واجهة العروبة والمقاومة والجيش وستعود كذلك!؟

ما الفائدة الطائفية لحزب الله المنتمي إلى الطائفة الشيعية في تشييع سنية عرسال ومن حولها قرى ومدن شيعية ومسيحية، واصلا الحزب لا يفكر بذلك!؟

ما الفائدة العسكرية لحزب الله وعرسال وجرودها اصبحت خارج البعد العسكري للجيش السوري و للمقاومة اللبنانية بعد أن سقطت غالبية المدن والقرى السورية لصالح تحالف الممانعة والنظام السوري!؟

ما الفائدة لحزب الله من زيادة عدد المنتمين في صفوف المقاومة ولديه أكثر من 50 الف منتسبا، وعرسال من طائفة قلما تنتسب للحزب بسبب المرض العنصري اللبناني، والحملة الإعلامية التي تتبناها زمر 14 شباط وتيار المستقبل في وسائلها الإعلامية!؟

ما الفائدة من حرب يقودها حزب الله المقاومة، ويخوضها، ومن ثم يسلم غنائمها إلى الجيش اللبناني واللبنانيين وهو لديه أجندة خارجية كما يدعي زمر الوهابية في لبنان، علما المقاومة والحزب اصبحا قوة اقليمية لا خلاف على ذلك، لكنه في الشأن الوطني أكثر تواضعا من أجل مصلحة شركاء الوطن !؟

ما فائدة المقاوم أن يترك اهله وعائلته، وجامعته وعيادته، ومكتبه، ووظيفته ليدافع عن عرسال وأهلها، وهل سينال جراء ذلك عقارات والارض هناك؟

ما الفائدة لحليفة حزب الله إيران من تحرير عرسال وجرودها من التكفيريين الوهابيين إذ لا تسعى إيران لتشييع السنة فيها، وهذا من المستحيل فكرياً ودينيًا في المنهج الايراني!؟

بأختصار، الحزب بمقاومته فكر بمصلحة الناس والوطن والمستقبل والاستقلال، ونظف المجتمع الخلفي في حال وقعت حربه مع إسرائيل، ولو سكت عنها لكان غدر من احتل عرسال غدرا قاسياً، لكون داعش والنصرة ربيبة إسرائيل…

قصد، ما الفائدة للمقاومة وحزب الله من اشعال الحرب في عرسال وجرودها المحتلة، وسقوط العديد من الشهداء سوى ارسال رسالة عسكرية للعدو الصهيوني مفادها أن جغرافية المنطقة الجبلية الصحراء الجرداء التي نظفناها بأيام من زمر تكفيرية سلحت ومولت ودربت من قبل المشروع الصهيوني درسا مخيفا لحرب الجليل وما شابه مع الصهاينة التي تحتل فلسطين!؟

وأقول للأغبياء ممن ينتقد المقاومة وقادتها في معركة تطهير البلد من الشياطين الكفرة، أن سقوط هذا الكم من الشهداء في اليوم الأول كان بسبب تغيير طريق سير المقاومين تجنبا لعدم اصابة أهل عرسال بقصف من الأعداء، ولو سار رجال الله من الجهة القريبة من البلدة لقصفت عرسال، وسقط العديد من اهلها شهداء…

غيروا طريقهم حتى تسلم عرسال وأهلها فكانت شهادتهم…

واعاود السؤال، ماذا تستفيد المقاومة من ذلك غير احترام كلامها، وشرف المقاومة وأهل الوطن!؟

حزب الله باستطاعته ان يحتل عرسال وجرودها، ولا ينسحب منها، ويهجر أهلها، وأن لا يسلمها إلى الجيش، فالأرص لمن يحررها وليس لمن يمول الدواعش فيها! وزمر الصهاينة في لبنان يعلمون أن الحزب باستطاعته اشعال الحرب، واحتلال البلد برمته، وتخريبه وتنظيمه، والسيطرة على اكبر مساحة جغرافية لبنانية، ولكنه لن يفعل، وإن فعل انتهى، لذلك في الداخل لا يتحرك إلا بالمصلحة الوطنية…

وأنا شخصياً كتبت منتقداً الحزب كثيراً، وانتقد واجرح نوابه ووزرائه عشرات المرات بسبب برود حركتهم في اللعبة السياسية الداخلية، ولعدم سيطرتهم على قرار النظام والمشاريع داخل الحكومة وباستطاعتهم، ولكن النتيجة مصلحة البلد…

الحزب يقاتل في جرود عرسال ضد المشروع الاسرائيلي السعودي الاميركي الساعي لتفتيت المنطقة ولتهجير المسيحيين من الشرق، ومن يهاجم الجيش والمقاومة في تنظيف المنطقة ممن يحملون الجنسية اللبنانية شركاء وعملاء للمشروع التفتيتي الذي ذكرت لأسباب كثيرة، اهمها عدم ايمانهم بالوطن، وحفاظاً على ثرواتهم وزعاماتهم، ومن هاجم الجيش اللبناني قبل العملية، ويهاجم المقاومة الأن، ويعتبر الشهداء قتله هو تيار سياسي لداعش في الداخل اللبناني والدولة!!

المقاومة لا تريد المكاسب، والدليل انتصارها على إسرائيل ولا مناصب وزارية ونيابية كاسحة في الدولة إلا من خلال 6 و6 مكرّر…

عمل المقاومة لتحسين لبنان.

وما يقوم به الجيش اللبناني اليوم هو جزء اساسي في المعركة، وبتوافق مع المقاومة لألغاء مشاريع امارات اسلامية داعشية في عرسال والشمال وبيروت، لذلك كانت العملية الاستباقية للجيش في مخيمات عرسال حيث انقذت البلد من فتنة خطيرة، وما حدث اليوم من تنظيف عرسال وجرودها اتفاق بين قوة لبنان من خلال تحالف الجيش المقاومة والشعب…

جهاد أيوب

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.