المفكرة ليوم الثلاثاء 25 تموز 2017

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى
10,30 النائب قاسم عبد العزيز.
11,00 وفدا من اتحاد جمعيات العائلات البيروتية.
12,00 وفدا من المنتدى الاسلامي الوطني.
12,30 وفدا اوستراليا.
13,00 وفدا من هيئة علماء المسلمين.


مواعيد الجلسات النيابية

10,30 لجنة المال والموازنة ، وذلك لدرس مشروع قانون الموازنة العامة والموازنات الملحقة لعام 2017 للادارات التالية: المجلس الاعلى للخصخصة، المجلس الاقتصادي والاجتماعي، مجلس الجنوب والهيئة العليا للاغاثة.
10,30 لجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه ، برئاسة النائب محمد قباني، وذلك لدرس ومناقشة اقتراح القانون الرامي الى دعم الشفافية في قطاع البترول. كما عدلته اللجنة الفرعية.
12,00 اللجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان النيابية المشتركة، برئاسة النائب سامر سعادة، وذلك لمتابعة درس مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 9341، المتعلق بالمعاملات الالكترونية والبيانات ذات الطابع الشخصي.
12,00 اللجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان النيابية المشتركة ، برئاسة النائب روبير غانم ، وذلك لمتابعة درس:اقتراح قانون التنظيم الإداري واللامركزية الإدارية واقتراح قانون اللامركزية الإدارية.


10,30 تزور مجموعة من براعم حركة الأمة أضرحة شهداء الدفاع عن الأمة في روضة الحوراء زينب – في الغبيري، لقراءة الفاتحة ووضع الورود على أضرحة الشهداء.

10,30 جلسة حوار عن “أزمة الاقتصاد والإصلاحات العاجلة” برئاسة وزير الإقتصاد والتجارة رائد خوري، وذلك في إطار مشروع “تعزيز الحوار الاجتماعي في لبنان” الممول من قبل الاتحاد الأوروبي، في مقر المجلس الاقتصادي والاجتماعي – وسط المدينة – ساحة النجمة.

10,30 وقفة تضامنية، بدعوة من جمعية فرح العطاء وعدد من الجمعيات المدنية، أمام وزارة التنمية الإدارية – ستاركو، لرفع الضرر عن صحة الناس، وعند 12,30 امام مطمر برج حمود/ مرفأ الصيادين.

11,00 اجتماع يعقده المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع، في مقره، يتناول الواقع الاعلامي المرئي والمسموع والالكتروني، وبعض الشؤون الادارية، وتنظيم ورشة عمل بالتعاون مع الاتحاد الاوروبي تتناول موضوعي البث التلفزيوني الارضي وآلية تنظيم الاداء الاعلامي في زمن الانتخابات وتحديد موعد له.

11,00 مؤتمر صحافي تعقده رئيسة منظمة التحالف الدولي لمكافحة الافلات من العقاب – حقوق (أساي – حقوق (HOKOK – ICAI) المحامية مي الخنساء، يتعلق باختفاء المواطن اللبناني علي احمد خضر في أبيدجان، في مقر نقابة الصحافة – الروشة.

11,00 زيارة ضريح رمز المقاومة الوطنية اللبنانية مصطفى معروف سعد، في الذكرى الخامسة عشر لغيابه، في جبانة صيدا الجديدة وقراءة الفاتحة.

12,00 يستقبل وزير الطاقة والمياه سيزار ابي خليل رئيس حركة الاستقلال ميشال معوض في الوزارة – كورنيش النهر

12,00 تحرك ميداني لحزب “سبعة ” في طرابلس ضمن مشروع ابتسامة وطن لاستطلاع آراء المواطنين واحتياجاتهم. يبدأ المسار من ساحة عبد الناصر – التل، مرورا بشارع التل الرئيسي، فالسرايا العتيقة.

12,00 “حوار بيارتة الخير” مع محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب ، بدعوة من المحامي ميشال فلاح، في فندق مونرو – عين المريسة. يعقب الحوار غداء تكريمي.

12,00 مؤتمر صحافي يعقده نقيب المحامين في بيروت اطونيو الهاشم، في بيت المحامي- الطابق الخامس، للاعلان عن موقف نقابات المهن الحرة بموضوع سلسلة الرتب والرواتب.

13,30 حفل غداء بدعوة من نقابة اصحاب مكاتب السفر والسياحة في لبنان ، تكريما لوزيري السياحة والاشغال العامة والنقل أواديس كيدانيان ويوسف فنيانوس، في قاعةROOM BALL WALTZ بفندق كمبينسكي – السمرلند، الجناح بيروت.

15,00 حفل ختام مشروع “CADMOS-S”، الذي نظمه المجلس الوطني للبحوث العلمية، برعاية وزير الثقافة غطاس الخوري، في متحف دبانة – في مدينة صيدا.

17,00 مؤتمر صحافي تعقده بلدية كفرنبرخ وهيئة سيدات انماء كفرنبرخ ، في فنق قصر المير امين – بيت الدين – الشوف، برعاية وزارة السياحة، وذلك للاعلان عن مهرجانات كفرنبرخ للعام 2017.

17,00 جمعية عمومية للمساهمين والمودعين في “تعاونيات لبنان” في المبنى الرئيسي

17,30 يستقبل وزير الاتصالات جمال الجراح وفدا من طلاب الحزب اللبناني الواعد لتسليمه درعا وشكره على حزمة الاتصالات التي اطلقها لطلاب الجامعات، في مكتبه، في الوزارة.

19,00 احتفال للسفارة الصينية في فندق “فينيسيا”، تتخلله كلمة للسفير الصيني وانغ كيجيان وكلمة للمدير العام لوزارة الإعلام الدكتور حسان فلحة.

19,30 حفل التخرج السنوي الخامس عشر للجامعة الاميركية للثقافة والتعليم AUCE ، برعاية وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة، في فندق هيلتون حبتور – قاعة الامارات – حرش تابت – سن الفيل – بيروت.

19,30 يلتقي العميد شامل روكز بأهالي درعون في بيت عنيا – حاريصا، سيتمحور اللقاء حول رؤيته الإنمائية والسياسية لكسروان ولكل لبنان.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.