حدّاد هنأ الجيش بعيده : فرحتنا لن تكتمل الا بعودة الجنود المختطفين والقضاء على الفاسدين

طالبوا مع أبعاد بـ #المؤبد_إلو_الحياة_إلها

هنأ رئيس هيئة التضامن السرياني الديموقراطي الصحافي جوي حداد في بيان “الجيش اللبناني، قيادة وضباطاً ورتباء وأفراداً، لا سيما قائد الجيش العماد جوزاف عون بالعيد الـ 72 للجيش”.

وقال حدّاد : ” تمر علينا ذكرى عيد الجيش والبهجة تعترينا، والفرح يملأ قلوبنا، الجيش في عيده يقهر الارهاب ويسحقه في معركة جرود عرسال الأخيرة ويقف سدّاً منيعاً في وجه المجموعات الارهابية التكفيرية ويمنع تمدّدها الى الداخل اللبناني “.

وأردف : ” كلنا امل ان يحل ملف العسكريين المختطفين لدى داعش، ففرحتنا لن تكتمل الا بعودة هؤلاء الجنود الابطال الى ذويهم ووطنهم ومؤسستهم”.

واضاف حدّاد : ” في هذه المناسبة، نؤدي تحية إكبار وإجلال لجيشنا العظيم والوفي لبلده، وننحني أمام تضحياته وعطاءاته ونضاله.

وإن الوفاء الحقيقي لتضحيات شهداء الجيش اللبناني وجروح جرحاه يكون بالعمل لبناء دولة حديثة مدنية ديموقراطية، وبدعمه باسلحة متطورّة وحديثة ليكمل مهمته في الحفاظ على حدود الوطن وسلامة اراضيه ومسيرة تحرير الاراضي ولن نقبل بعد اليوم ان يبقى شبر من اراضينا محتلاً من اي ارهابيين كانوا صهاينة او تكفيريين”.

وتابع : ” لا بد من تعزية أهالي شهداء المقاومة، ونطلب الشفاء العاجل لجرحاهم “.

وختم حدّاد : “وينتصر الجيش، عندما نصبح ” كلنا الوطن”، ولا يعود زعيم الطائفة والمذهب دوما على حق، وعندما لا يحاضر تجار الأسلحة بالسلم الأهلي وان لا قيامة للوطن الحقيقي والمؤسسات إلا بالقضاء على الفاسدين والمُفسدين “.

اخترنا لك

التعليقات مغلقة.